فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لبنان يحترق وقلوب نجوم الفن تحترق أيضا .. صور

دعم سريع من نجوم الفن العربي للبنان بمواجهة الحرائق
نانسي عجرم تصلي من أجل لبنان
تغريدات غاضبة وحزينة من اليسا
أحمد السقا أول فنان مصري يتضامن مع لبنان
مايا دياب حزينة
أحلام تطلب اللطف بأهل لبنان
نجوى كرم تدعو الجميع للصلاة من أجل لبنان
راغب علامة يطلق تغريدات غاضبة
محمد إمام يدعم لبنان
لطيفة التونسية تدعو للبنان بالنجاة
نسرين أمين تتعاطف مع أهل لبنان

لبنان يحترق وتحترق معه قلوب نجوم الفن العربي، الذين أطلقوا حملة للدعاء من أجل إنقاذ لبنان من أكثر من 103 حريق اندلعت منذ مساء أمس ولا زالت تنتشر مخلفة دمارا واسعا وعددا من القتلى والجرحي، وبينما اكتفى نجوم الفن العربي من مصر وتونس والإمارات بالدعاء إلى الله طلبا لنجاة لبنان، شهدت تغريدات نجوم الفن اللبناني مرارة وحزن طالت بعض القيادات في البلاد.

الفنان أحمد السقا، كان أول نجم مصري يتضامن مع شعب لبنان بعد امتداد حرائق الغابات وكتب السقا، عبر حسابه على موقع تويتر: "اللهم احفظ لبنان وشعبها.. لبنان يحترق.

اليسا غردت أكثر من مرة للتضامن مع ضحايا حرائق لبنان وقالت: قلبي عم يحترق مع كل عيلة عم تضهر من بيتها بهالحرايق، ومع كل حدا عم يضيع رزقو، ومع كل شخص ما نام ببيتو من ورا النار. يا حرام عا بلدنا. إذا عاش أزمات وتخطاها، بيجي غضب الطبيعة يكفّي عليه.

وبعدها أطلقت تغريدة لا تقل اشتعالا عن حرائق لبنان قائلة: عم فتش عا حدا لومو على اللي صاير بس ما عم لاقي. بلوم يللي ما وظّفو حراس الأحراج لأسباب طائفية، أو يللي استكترو صيانة طوافات وفضّلو يكزدرو فيهن، أو يللي بيلاقو ميزانية وزاراتن أهم من وزارة البيئة. لو بيحترق هالنظام السياسي الطائفي كلو شو بيكون أفضل".

الفنانة اللبنانية مايا دياب أعربت عن حزنها بسبب الحرائق التي اندلعت في لبنان، من خلال تغريدة بموقع تويتر، قائلة: يِسمع صراخ الناس المحاصرة في بيوتهم،في قلب النيران في بلدة #الدامور بلا مساعدة ..منترجى الدولة تساعد الآن ،اصوات الاستغاثة عالية والمسؤولين نايمين والطوافات لن تتحرّك قبل السابعة صباحًا لماذا؟؟".

اضافت في تغريدة أخرى: الدولة نائمة ولبنان اللي كان أخضر وباقي منو ما لا يُذكر من الخَضار عم ينقضي على ما تبقّى منه..يا رب إرأف بهذا البلد

الفنانة اللبنانية نيكول سابا، تضامن صورة عبر حسابها الشخصي على انستقرام، تظهر فيها حرائق الغابات التي اجتاحت لبنان وعلقت قائلة: قلبي عم يحترق مع هالمنظر!! يا رب احمي #لبنان واهله والطف به .. حرايق كبيرة وكارثة طبيعية وبيئية بكل معنى الكلمة.

وأضافت عبر تغريدة بموقع تويتر: يعني اذا ببيوتنا والهوا مجنون وعم بخبّط كيف بالشارع ومع هالنيران والحرايق الولعانة!! الله يرحمك يا طبيعتنا ويا خضار بلدنا شو صار فيكي، مشهد حزين وليلة حزينة بلبنان.. طبيعتنا عم تبكي وتتألم وانا كمان..عنجدّ..

الفنانة التونسية لطيفة، نشرت مقطع فيديو قصير عبر حسابها على انستقرام، تظهر فيه حرائق الغابات التي اجتاحت لبنان وعلقت على الفيديو قائلة: ربنا يلطف بلبنان واهله. #حريق _المشرف .#لبنان»، ليتفاعل معها المتابعون بالدعاء إلى لبنان.

الفنانة سيرين عبد النور، نشرت نفس المقطع وعلقت بقولها: من قلبي بدعي وبطلب يا رب دخيلك تأمر مياه السماء المباركة تطفي هالنيران الشيطانية الوقحة .. يا رب ساعد كل العائلات والاطفال ما النا غيرك #المشرف #لبنان #غابات.

الفنانة نجوى كرم طلبت الصلاة من أجل نجاة لبنان وغردت قائلة: ربّنا يردّ عن لبنان ويرحم اللي ماتوا بسبب هالحريق يشفي الجرحى .. لازم كلنا سوا نراجع ذاتنا لأنّو الطبيعة غضبانة والموضوع بدّو صلاة

الفنانة ماغي بو غصن غردت بتاثر قائلة: أكتر من هيك ومن اللي صار امباح وعم يصير هلأ ما بقا يصير!رحمتك يا رب.. لبنان عم يحترق.. وأهل مناطقو عم يتهجّروا.. كارثة بيئية إنسانية ما بينسكت عليها.. الله يحمي الناس.. ويحمي هالبلد!

أحلام نشرت شعارا تم تداوله مع هاشتاق لبنان يحترق وعلقت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم لُطفك بلبنان وشعبه.

وغردت نانسى عجرم،تعليقا على صورة مؤثرة لتمثال للسيدة مريم يتوسط الحريق قائلة: يا عدرا تحمي لبنان قلبي عم يحترق. الله يحمي بلدنا ويكون معنا.

ووجه الفنان راغب علامة، رسالة شديدة اللهجة للمسئولين، قائلا: في لبنان وفي كل صباح نسمع عن عشرات بل مئات الفضائح لكن لا وجود على الإطلاق لمن يحاسب...مجلس النواب وأجهزة الرقابة أين أنتم؟؟؟صح النوم لبنان يحترق وسيفرح المسؤولين بموسم جديد للصفقات والشحادة على ظهر الشعب.

فيما كتب الفنان زياد برجى، قائلا: مشاهد حزينة بتوجع القلب والروح.. كلنا منتغنى بجمال الخضار ببلادنا.. أنا ما رح اسأل عن المسؤول النايم ولا عن الطائرات .. بس مش حرام الناس.. مش حرام لبنان.. عنجد مشاهد اقل ما يقال عنها مبكية.. يا رب احمي لبنان وشعبه".

وكتبت ميريام فارس، قائلة: منظر الحرائق في لبنان مؤلم و موجع يا رب احمي الناس، احمي شباب الدفاع المدني، احمي بلدي لبنان.

علقت الفنانة نسرين أمين على حرائق لبنان عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: يارب ارحم لبنان وأهل لبنان.

و قدم الفنان محمد إمام الدعاء لأهل لبنانعبر حسابه على موقع إنستقرام قائلا: اللهم أحفظ أخواتنا اللبنانيين وأرضهم.. قلبى معاكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X