فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فجر السعيد لمن تمنى لها الموت: قاعدة على قلوبكم

فجر السعيد
فجر السعيد
فجر السعيد
تغريدتان لفجر السعيد وحساب تمنى لها الموت
فجر السعيد

بعد إعلانها عن موعد العملية الرابعة والأخيرة التي سوف تخضع لها الشهر المقبل، على أن تعود بعدها إلى الكويت، فوجئت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بتغريدة تمنت لها الموت، فما كان منها إلا أن ردت عليها " بإذن الله قاعدة على قلوبكن".

فجر السعيد التي أغلنت قبل ثلاثة أيام أنها سوف تخضع لعملية جراحية في 6 تشرين الثاني\نوفمبر المقبل هي الرابعة والأخيرة لها، اشارت إلى أنها إشتاقت للكويت وأهلها ولبرنامجها التلفزيوني "على مسؤوليتي"، وإلى جمهورها، مشيرة إلى أنّ الله نجاها من الموت بفضل دعواتهم.

ويبدو أن هذا الخبر أزعج كارهي فجر السعيد، فردّت عليهم بتغريدة قالت فيها إنّ البعض كان يراهن على موتها، ناسياً أنّ الله فوق كل إرادة، وأنه خيّب ظنهم وهو الوحيد القادر على الشفاء.

وتواصلت التغريدات التي عبّرت عن كرهها لفجر السعيد، وعلقت إحدى الحسابات على تغريدتها "بالله عليك متى تموتين"، فجاء الرد من فجر السعيد "بإذن الله قاعدة على قلوبكم".

يشار إلى أن فجر السعيد تتواجد حاليا في فرنسا حيث تخضع للعلاج، بعدما تم نقلها على وجه السرعة من الكويت، التي خضعت في إحدى مستشفياتها إلى عملية "تحويل مسار"، نتج عنها إصابتها بالتسمم في الدم، نتيجة تسريب من العملية أثر على الوظائف الحيوية في جسمها، ما استدعى نقلها إلى باريس نظراً لدقة وضعها الصحي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X