فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلاق غدير السبتي وأحمد الفردان بعد زواج دام عام ونصف

طلاق غدير السبتي وأحمد الفردان بعد زواج دام عام ونصف
غدير السبتي تعلن انفصالها عن أحمد الفردان
غدير السبتي تنفصل عن أحمد الفردان
صورة من زفاف غدير السبتي وأحمد الفردان
صورة من زفاف غدير السبتي وأحمد الفردان
غدير السبتي

حسمت الفنانة الكويتية غدير السبتي الجدل الدائر حول طلاقها من زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان بعد زواج دام عام ونصف العام، حيث أكدت الخبر عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام".

السبتي نشرت صورة تجمعها بالفردان وعلقت عليها قائلة: " القرار الي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه .. لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده .... أنا و أحمد أنفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه و احترام.. الله يوفقنا بحياتنا و الأختلاف لا يصنع العداوة لأن أحنا ناس مثقفه و واعيه للحياة".
 


زواج غدير السبتي وأحمد الفردان تم في مارس \ آذار من العام 2018، وشكِّل مفاجأة للوسط الفني الخليجي، بسبب تراجع السبتي عن موقفها الرافض للزواج، حيث تم زواجها من الفردان بعد 20 عاما على اللقاء الأول بينهما، حيث كان الثنائي زميلين فى الجامعة نفسها في الكويت قبل عشرين عاما، إلا أن أحمد سافر إلى الخارج لكى يكمل تعليمه، ثم قرر العودة إلى بلده فى البحرين، لمتابعة دراسته فيها، والتقيا في العام السابق لزواجهما خلال تصوير مسلسل "أماني العمر"، حيث كان أحمد أحد مخرجي العمل، وغدير إحدى ممثلاته، وبعد أيام من التصوير تطورت العلاقة بينهما.

الثنائي ذكر لاحقاً أنه وخلال حديث مشترك بينهما حول الزواج، قال الفردان لها إن الزواج مؤسسة فاشلة، وفوجئ بأنها تشاركه الرأى، وبعد فترة صارحها بحبّه لها، وتكلل هذا الحب بالزواج، ليتم الإنفصال بينهما في هدوء قبل أن ينقضي عامين على زواجهما وقبل أن يثمر هذا الزواج عن أطفال.

يذكر أن غدير السبتي كانت متزوجة قبل زواجها من أحمد الفردان، ولها ولدان من زواجها الأول وهما سارة وعبد الوهاب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X