أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نجم ريال مدريد يفتتح معرض النادي الإسباني في رياض ونتر لاند

دشنت الهيئة العامة للترفيه معرض ريال مدريد، مساء أمس، ضمن فعاليات موسم الرياض في منطقة رياض ونتر لاند، إحدى المناطق الرئيسية بالموسم، وتم الافتتاح بحضور ألفارو أربيلوا، سفير نادي ريال مدريد ونجم المنتخب الإسباني السابق “2003 ـ 2016”.


وتضمن المعرض الذي حمل عنوان "تعال العب" عالم ريال مدريد، مجسمات ولوحات تسرد تاريخ النادي الملكي، كما تم عرض 13 نسخة لكؤوس بطولة دوري أبطال أوروبا، وأبرز الجوائز الفردية للاعبين ونجوم النادي، مثل الكرة الذهبية والقفاز الذهبي وغيرهما، إضافة إلى كأس جائزة لقب نادي القرن في أوروبا.


وأتاح المعرض الفرصة للزوار لتجربة الواقع الافتراضي وجولة في ملعب السانتياجو برنابيو من خلال تقنية VAR، كما قدَّم المنظِمون الفرصة للزوار لالتقاط الصور التذكارية مع مجسم لكأس دوري أبطال أوروبا "نسخة ثانية"، الذي حققه الفريق في العام الماضي.


ويتضمن معرض ريال مدريد نماذج رائعة من التجارب الرقمية والمتفاعلة في عالم كرة القدم، إضافة إلى الألعاب التكنولوجية، وجولة محيطة في معرض لذكريات النادي البطولية ومجموعة من البطولات التي حققها ريال مدريد.


الكثير من المحطات والمستويات يحتضنها المعرض الذي يستقبل الزوار من لحظة دخولهم بشاشات تستعرض مسيرة النادي الإسباني، لتستمر هذه المراحل من قسم السينما لبطولات ريال مدريد والواقع الافتراضي واللاعبين بين الماضي والحاضر.
وعبَّر ألفارو أربيلوا عن سعادته بحضور افتتاح معرض ريال مدريد في منطقة ونتر لاند بموسم الرياض، مُعربًا عن انبهاره بما شاهده في المعرض، وأضاف أنه عاش تجربة ونتر لاند في العاصمة البريطانية لندن، ويرى أن معرض ريال مدريد في ونتر لاند سيحقق نجاحًا كبيرًا بهذه المنطقة الرائعة، في المحتوى والمضمون، وهو ما سيشاهده الجمهورعند زيارته للمنطقة، مؤكدًا أن معرض ريال مدريد رائع ومميز ويستحق الكثير.


يشار إلى أن منطقة رياض ونتر لاند سوف يتم افتتاحها في اليومين المقبلين، وتعتبر ضمن المناطق الرئيسية بموسم الرياض، وتحتضن أضخم مدينة ألعاب متنقلة بالعالم، وتقع شمال الرياض على مساحة ضخمة، وسوف يستمتع الحاضرون بتجربة الملاهي المتنقلة والكثير من المفاجآت المنتظرة في ونتر لاند وموسم الرياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X