فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: هنا الزاهد تتحدى ياسمين صبري

هنا الزاهد اجتازت تحدي التنس
هل تقبل ياسمين صبري التحدي
هنا الزاهد اختارت ياسمين صبري وهشام ماجد لقبول التحدي
هنا الزاهد مرت بأيام صعبة
ياسمين صبري لم تتعاون سابقا مع هنا الزاهد
هنا الزاهد ودعت زوج والدتها طلعت زكريا برسالة مؤثرة
ياسمين صبري تعشق الرياضة
لمن ستوجه ياسمين صبري التحدي
أول ظهور لهنا الزاهد بعد الحداد على زوج والدتها طلعت زكريا

في أول فيديو لها بعيدا عن متاعب المرض وأحزان وفاة زوج والدتها طلعت زكريا، اجتازت النجمة الشابة هنا الزاهد تحدى التنس بنجاح، ووفقا لتقاليد اللعبة قررت تحدي زميلتها النجمة ياسمين صبري من الفنانات وهشام ماجد من النجوم الشباب.

الفنانة هنا الزاهد نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تخوض تحدى كرة التنس استجابة لتوجيه من زميلها الفنان الشاب أحمد حاتم، وهو التحدي الذي من خلاله تحاول أن "تنطط" الكرة 10 مرات دون أن تقع منها على الأرض ونجحت فيه، وطالبت الفنانة ياسمين صبري بالمشاركة به أو التبرع لصالح أطفال مستشفى أبو الريش.

 

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد مرت بأيام صعبة طوال الشهر الماضي بعدما أصيبت بوعكة صحية أثناء شهر العسل، وفور التعافي منها عانت من فقد زوج والدتها الذي اشرف على تربيتها الفنان طلعت زكريا، ووجهت له الزاهد رسالة وداع مؤثرة جدا مؤكدة أنها لا تعرف لها أبا غيره ومتأكدة من دخوله الجنة، لأنه قام بتربيتها وشقيقتيها وكأنهن بناته، وكشفت عن حزنها قائلة: أنها عندما أعادت مشاهدة آخر صورة لها برفقته أدركت كم كانت تحبه.

 

هنا نشرت صورة جمعتها بالفقيد طلعت زكريا من مراسم عقد قرانها على النجم أحمد فهمي، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: دي اخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع ابويا و حبيبي و سندي اللي كبرت معاه سنين.

 

أضافت: انا فتحت الصورة دي من بدري و عايزة اقولك انك ربنا هيدخلك الجنة يا اطيب خلق الله انت ربيت ٣ بنات و كأنك ابوهم و اكتر. انا عايزة اقولك اني معرفتش كلمة بابا غير و انا معاك.

 

تابعت قائلة: عمري ما قلت اصلا تقريبا بابا غير ليك. كنت بجري عليك اول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما.

 

وواصلت حديث الذكريات الحزينة بقولها: فاكرة اول بيض اومليت و قولتلي اعملي مطعم " بالهنا و الشفاه" و اديتني ١٠٠ جنيه عشان تشجعني اطبخ، كنت دايما تقولي انت هتبقى حاجة كبيرة و كنت بتشجعني.

 

وأضافت: كنت فخور بيا لما اتخرجت و عيطت اليوم ده. انا عمري محسيت انك مش ابويا اللي مخلفني.

 

واختتمت رسالة الوداع بقولها: انا مش مصدقة اني مش هشوفك تاني و اقولك زازي يا زازي.. نفسي ترجع واقولك قد ايه احنا بنحبك كلنا واقولك انك اعظم ممثل، انا بحبك اوي و مكنتش اعرف اني بحبك اوي كده. هتوحشني يا احن انسان عرفته في حياتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X