أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"ونتر وندرلاند" تنطلق بـ 42 لعبة وفعالية

خيمة ثلجية تحتوي على أنواع عديدة من الألعاب الثلجية إضافة إلى مقهى يتضمن أبرز المنحوتات الثلجية لأشهر الفنانين العالميين
"رياض ونتر وندرلاند" المدينة الترفيهية العملاقة القادمة من لندن، العاصمة البريطانية، وهي عبارة عن ملاهٍ متنقلة، تعد الأكبر في العالم
أكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط.
معرض لإنجازات فريق ريال مدريد غبر التاريخ وأهم الجوائز والبطولات التي حققها
يوم الثلاثاء، تشهد منطقة "رياض ونتر وندرلاند" عروض الألعاب النارية المبهرة التي تنطلق كل يومٍ عند الساعة 09:30 مساءً

تتواصل فعاليات "موسم الرياض" في مواقع مختلفة من العاصمة السعودية، بتنظيمٍ من الهيئة العامة للترفيه، ووسط تفاعل كبير من الأفراد والعائلات، وتحتضن الرياض حالياً فعالية "ونتر وندرلاند" حتى 15 يناير المقبل.


حيث يشهد الأسبوع الجاري إقامة أكثر من 20 فعالية متنوعة ضمن الموسم السياحي، منها تدشين فعالية "رياض ونتر وندرلاند" المدينة الترفيهية العملاقة القادمة من العاصمة البريطانية لندن، وهي عبارة عن ملاهٍ متنقلة، تعد الأكبر في العالم، إذ أقيمت على مساحة تصل إلى 200 متر مربع، وتتضمن 42 لعبة مختلفة، وفعاليات متنوعة تناسب كافة الأعمار والفئات، منها عروض الخفة والرعب، وأكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط.


ويوم الثلاثاء، تشهد منطقة "رياض ونتر وندرلاند" عروض الألعاب النارية المبهرة التي تنطلق كل يومٍ عند الساعة 09:30 مساءً، إضافة إلى معرض للنادي الإسباني الشهير ريال مدريد، يضم ملعباً افتراضياً، وجوائز خاصة بالنادي، حصل عليها طوال تاريخه العريق، وتذكارات وملابس لفرقه.


كذلك، تضم الفعاليات شاشة "لونا سينما" العملاقة التي تعرض أفلاماً جديدة مع توفير جلسات مفتوحة في الهواء الطلق للاستمتاع بمشاهدتها.


وسيستمتع الزوار أيضاً بالمشاركة في فعالية "فندق الهروب" الذي يتيح للزائر حل الألغاز في وقت محدد وفك الرموز والشفرات.


يشار إلى أن فعاليات موسم الرياض تقام خلال الفترة من 11 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر في 12 منطقة، منها ست مناطق رئيسة ومثلها فرعية موزعة على مختلف أنحاء العاصمة، ويتضمن فعاليات متعددة ومتنوعة، تناسب مختلف الفئات والأعمار.


ويعد موسم الرياض أحد مواسم السعودية التي تهدف إلى تحويل البلاد إلى وجهة سياحية وترفيهية رائدة بتوجيهات من القيادة الرشيدة، وتعزيز مكانة السعودية على خارطة السياحة والترفيه العالمية، وتفعيل دور الترفيه ضمن منظومة اقتصادية داعمة لـ "الرؤية السعودية 2030".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X