الزوج المسافر كيف تحافظين على أفضل علاقة معه؟

كيف تتعاملين مع الزوج المسافر
علاقة حب
الزوج المسافر
الزوج المسافر
5 صور

لا شك أنّ فكرة سفر الزوج للخارج لوقت طويل، تكون مزعجة قليلًا لزوجته، لأنّ المسافات البعيدة قد تجعل من التواصل صعبًا، بخاصة وأنّ فكرة الزواج الأساسية تعتمد على المشاركة والتقارب بين الرجل والمرأة.
ومع ذلك هناك بعض الأمور التي يمكنكِ اتّباعها لكي تحافظي على أفضل علاقة مع الزوج، اخترناها لكِ من أجل مساعدتكِ.


الثقة المتبادلة

الثقة المتبادلة
الثقة المتبادلة


هي أساس العلاقة بينكما في هذه الحالة، فإن لم يكن كل طرف يثق بالآخر، فسوف يتحول هذا الزواج إلى جحيم، وعلى كلّ منهما أن يطمئن الطرف الآخر، وهذا الأمر يحدث بمدى الاهتمام والتفاهم بينهما.


التواصل المستمر

التواصل المستمر
التواصل المستمر


ولا يعني هذا الأمر التواصل طوال اليوم، ولكن قيمة التواصل تعني الكثير، فالساعة التي يقضونها على الهاتف أو الإنترنت في التحدث عن التفاصيل اليومية والأمور المهمة، وكذلك الرومانسية، أهم بكثير من ساعات طويلة يتخللها الملل.
ولكن المهم هو التواصل الدائم، لكي يشعر زوجكِ دائمًا أنه بالقرب منكِ، وتملئي قدر الإمكان فراغ عدم وجوده.


المشاركة

المشاركة
المشاركة


يعتقد بعض الزوجات أنها لا يمكنها المشاركة بشيء بسبب ابتعاد زوجها عنها، ولكن هناك الكثير من النشاطات التي يمكنكما أن تفعلاها سويًّا، مثل مناقشة كتب مثلًا، أو تحدٍّ ما كأن يكون في الرياضة أو الطبخ، كل هذه الأمور البسيطة من شأنها أن تجعل علاقتكِ مليئة بالحياة.


الاحتفالات

الاحتفالات
الاحتفالات


شاركي زوجكِ دائمًا بالاحتفالات المختلفة، مثل أعياد الميلاد، عيد زواجكما، تواصلي معه عن طريق الفيديو، وتشاركا الاحتفال سويًّا، لكي يشعر أنكِ بجانبه دائمًا.


الهدايا

الهدايا
الهدايا


ستكون مفاجئة رائعة إن نجحتِ في إرسال هدية ما إلى زوجِك، سوف تسعده ويتفاجأ بها كثيرًا، بخاصة وأنه سيكون بحاجة في هذا الوقت تحديدًا، إلى شيء مادي حقيقي مُرسل منكِ.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

إقرئي أيضاً 

كيف تعامل خطيبتك المراهقة؟

نصائح للفتاة في فترة الخطوبة

فشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة هل يؤثر على زواجك؟