فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد مكي ينشر صورة آخر لقاء مع والده ويودعه برسالة مؤثرة

أحمد مكي تلقى العزاء في والده ثلاثة أيام في الإمارات
آخر صورة جمعت أحمد مكي بوالده
إيناس مكي لم تحضر مراسم دفن والدها لارتباطها بعمل مسرحي في القاهرة
رسالة أحمد مكي إلى والده
تعقيب أحمد مكي على مواساة النجوم له
إيناس مكي تنتظر قبول عزاء والدها في القاهرة
أحمد مكي لم يكشف موعد ومكان قبول العزاء في مصر حتى الآن
أحمد مكي يودع والده
أحمد مكي
أحمد مكي

بعد انتهاء أيام قبول العزاء الثلاثة في الإمارات، كشف الفنان أحمد مكي للمرة الأولى عن آخر صورة جمعته بوالده الراحل قبل شهور قليلة من تعرضه لوعكة صحية انتهت بوفاته، وكتب مكي تعليقا مؤثرا على الصورة دون الإشارة لموعد أو مكان قبول العزاء في القاهرة.

مكي علق الصورة المنشورة عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: والله یرحمك ویحسن الیك یا ابی ... ستظل فی قلبی، الصورة دی قبل وفاته بشهور قليلة ... البقاء لله وحده سبحانه، ارجو منکم الدعاء له ... اللهم اغفر لأبي وادخله الجنة واعذه من النار ومن عذاب القبر.

 

ولم يكشف مكي حتى الآن عن موعد قبول العزاء في القاهرة، ولكنه تلقى مواساة نجوم الفن تعليقا على صورته مع والده، حيث استجاب أكثر من نجم لرغبة مكي وكتبوا تعليقات تتضمن الدعاء للفقيد ومنهم نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن والمطربة شذى وأسما شريف منير ودنيا عبد العزيز وأوس أوس، والفنانة غادة عادل والمخرج كريم السبكي  والمطرب خالد سليم والفنان خالد الصاوي والنجمة آيتن عامر والفنانة إسعاد يونس وكريم عفيفي وشيكو وإيمان العاصي، وعقب مكي على دعائهم قائلا: شکرا لیکم جمیعا ... تسلموا من کل شر ... عظم الله اجرکم.

يذكر أن الدكتور مكي بده والد الفنان أحمد مكي والفنانة إيناس مكي توفى عن عمر يناهز 84 عاما، خلال إقامته في مدينة أبو ظبي، وتوجه أحمد بصحبة أسرته إلى هناك لإلقاء النظرة الأخيرة على والده ودفنه بالأراضي الإماراتية على أن يعودا خلال أيام لإقامة عزاء له في القاهرة، ولم ترافقه إيناس لمراسم الدفن والعزاء بسبب ارتباطها ببطولة عمل مسرحي في القاهرة.

 

ونشرت إيناس فيديو لوالدها، وعلقت على الصورة قائلة: الله يرحمك يا بابا ويحسن إليك ويدخلك فسيح جناته، ويستقبلك برحمته وكرمه والا يستقبلك بعدله، يا رحمن يا رحيم.

 

وأضافت: انا لله وانا اليه راجعون... أسألكم الدعاء لوالدي / مكي بده.. ربنا يرحمه ويحسن اليه ويستقبله برحمته وكرمه.

 

بده مكي من مواليد العام 1935 في مدينة وادي سوف الجزائرية، وتولى عام1972 إدارة ثانوية المخادمة بورقلة، ولكنه غادر البلاد إلى الإمارات للعمل بمجلس مراقبة المطبوعات والكتب العربية بالإمارات العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X