لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الثور للعام 2020

توقعات برج الثور في العام 2020

جدول المحتوى

توقعات برج الثور للعام 2020 بالتفصيل:

1- توقعات برج الثور المهنية للعام 2020

2- توقعات برج الثور العاطفية للعام 2020

3- توقعات برج الثور المالية للعام 2020

4- توقعات برج الثور الصحية للعام 2020

5- توقعات برج الثور الأسرية للعام 2020

7- نصائح لبرج الثور في العام 2020

8- مشاهير ونجوم برج الثور حول العالم

8-1 أشهر النجوم والفنانين في العالم الغربي ومنهم

9- مشاهير ونجوم برج الثور من الوطن العربي

9-1 أشهر النجوم والمشاهير في الوطن العربي وأبرزهم

 

توقعات الأبراج للعام 2020، وما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث غير منتظرة لمواليد برج الثور، وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الثور للعام 2020 على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية والمالية وحتى الصحية والأسرية، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" وبالتفصيل في السطور الآتية:

 

توقعات برج الثور للعام 2020 بالتفصيل:

يشهد مواليد برج الثور في العام 2020، تغييرات كبيرة في حياتهم، وستصبح بعض أحلامهم الصعبة حقيقة بفضل جهودهم والتزامهم. كما ويبدو أن الأشياء من حولهم تسير بخطى سريعة ويجب التعامل معها لإنجاحها. وسوف تبدأ بعض المشاريع طويلة الأجل الآن بالاقتراب من التحقيق.


توقعات برج الثور المهنية للعام 2020

توقعات برج الثور 2020
توقعات برج الثور على الصعيد المهني للعام 2020

عام 2020، سيكون حافلًا بالمهام على صعيد عملك، وسيعيش برج الثور علاقات ودية مع المحيطين في العمل. كُن مستعدًا لمواجهة حالات الطوارئ أيضًا. سيكون هذا هو الوقت المناسب للبحث عن مفتاح، لرفع أجرك، أو الترقية، أو الاستقرار في مخنتك وما شابه ذلك. من المرجح أن يحصل المشاركون في الأبحاث والمبيعات على دفعة جيدة هذا العام. افرح بإثبات نفسك في الجانب المهني. كما ان بعض مواليد الثور والمهتمين بمتابعة الجانب الأكاديمي سيجدون أيضًا الوقت المناسب لذلك.


توقعات برج الثور العاطفية للعام 2020

توقعات برج الثور لعام 2020
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي للعام 2020

ستكون حياة حب مواليد برج الثور مستقرة في عام 2020 بعد معاناته لفترات من عدم الاستقرار العاطفي. وسوف يزول التوتر الذي عانه برج الثور على الصعيد العاطفي خلال السنوات الماضية. هذا هو الوقت المناسب لتحليل رحلة حبك أيها الثور ووضع التعديلات إذا لزم الأمر. عزّز تواصل المشاعر والعواطف واللحظات الحسية احتفالًا بأيامك. ستكون هناك طرق ووسائل للتقرّب من شريك حياتك كما لم يحدث من قبل.
خلال العام 2020، ستتمع أيها الثور بقدرة قوية لتعزيز ثقتك بنفسك بطريقة أكثر إيجابية فيما يتعلق بالحب والعلاقات. ولن تكون المتعة وحدها دافعك الخاص بعد الآن. يتوقع تجمع شركاء سيستمرون في رحلتك الطويلة معًا لفترة طويلة بفضل التوق إلى حياة حب أكثر استقرارًا. سيكون معظم كواليد برج الثور قادرين على جذب شركاء هذه الفترة، لا سيما أولئك الذين سبق لهم الزواج أو ممن هم في علاقة فسيحفزون على أخذ علاقتهم وتفهمها إلى مستوى جديد. وقت جيد لترك بقية العالم ومشاركة الوقت مع الشريك في عزلة وربما في صمت !!.


توقعات برج الثور المالية للعام 2020

توقعات برج  الثور للعام 2020
توقعات برج الثور على الصعيد المهني للعام 2020


ستكون الموارد المالية العامة أفضل من العام أو العامين الماضيين. كما سيكون هذا هو الوقت المناسب للتخطيط للمستقبل المالي. ابحث عن طرق ووسائل لتحسين ثروتك المالية. فهذا العام سيكون مناسبًا للاستثمار في منزل أحلامك أو سيارة فاخرة كانت مدرجة في قائمة أمنياتك لفترة طويلة. ستكون هناك مطالب مالية من المقرّبين منك. عليك بالدبلوماسية؛ لتنجنّب الخلافات جرّاء المسائل المالية سواء في المجالات الشخصية أو المهنية. في الربع الأخير من العام 2020، يعد بحلول الحظ والثروة لبرج الثور، خصوصًا لمن يستحقونها.

توقعات برج الثور الصحية للعام 2020

توقعات برج الثور للعام 2020
توقعات برج الثور عغلى الصعيد الصحي للعام 2020


تعتمد صحة برج الثور في الغالب على كيفية تقييمه للحياة وإدارتها. من المحتمل حدوث تغييرات كبيرة على الصعيد الشخصي من شأنها أن تؤدي إلى فقد مستويات الطاقة لديك. وبالتالي فالغذاء ضروري للمهام المقبلة. عليك بالحفاظ على توازن جيد بين العمل والراحة. ابتعد عن تناول الأطعمة الجاهزة والأطعمة الغنية بالدهون. احترس أيضًا من أي زيادة في الوزن وعليك بالخروج وممارسة الرياضة بطريقة ما.

توقعات برج الثور الأسرية للعام 2020

توقعات برج الثور للعام 2020
توقعات برج الثور على الصعيد العائلي للعام 2020


تعد الكواكب لهذا العام بأخبار جيدة على مستوى المنزل والأسرة لبرج الثور. سيكون لديك رأي أفضل من أي وقت مضى على هذا الصعيد. ربما ستبدأ بالبحث على من يؤمن لك الدعم والقوة، فلا تلغ مسؤولياتك في الوقت الحالي. ومع ذلك احرص على التمسك بقيمك في الحياة، وعزّز ثقتك بنفسك عندما يستدعي الموقف ذلك. لا ترضخ كثيرًا لأهواء من في المنزل بل حقق توازنًا جيدًا بين المنزل والعمل في هذا العام. قد يكون التواصل هو مفتاح السعادة في المنزل وسيقلل من الفجوة بينك وبين عائلتك. لا تنغمس وتبالغ في الابتزاز العاطفي خلال نهاية العام.

نصائح لبرج الثور في العام 2020


ننصح مواليد الثور بممارسة بعض الانضباط الذاتي خلال هذا العام؛ لضمان النجاح. كما عليهم الابتعاد من ميولهم العنيدة، وذلك لأداء أفضل في العلاقات الشخصية.

مشاهير ونجوم برج الثور حول العالم

-1 أشهر النجوم والفنانين في العالم الغربي ومنهم:

  • لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام
  • الممثل الأميركي جورج كلوني
توقعات برج الثور للعام 2020
الممثل الأميركي جورج كلوني
  • المغنية الأميركية أديل
  • الممثلة الأميركية وعارضة أزياء ميغان فوكس

مشاهير ونجوم برج الثور من الوطن العربي

 -2أشهر النجوم والمشاهير في الوطن العربي وأبرزهم:

  • الإعلامي اللبناني جورج قرداحي
  • الممثل المصري عادل إمام
  • المطربة اللبنانية نانسي عجرم
توقعات برج الثور للعام 2020
المطربة اللبنانية نانسي عجرم
  • النجمة اللبنانية ميريام فارس
  • الممثلة المصرية حنان الترك
  • الممثل المصري أحمد سلامة

شاهدوا أيضاً:توقعات برج الثور للعام 2020

 

اقرئي أيضًا:

برج الثور شخصيته وخصائصه

للمرأة الثور: هذه هي طرق جذب الرجل وفق برجه!

صفات المرأة الثور وعيوبها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X