أزياء /اكسسوارات

موديلات أحذية شتوية موضة 2020 بحسب طولك

Alberta Ferretti
Alexander McQueen
Valentino
Versace
Iceberg
Zimmermann
Etro
Brock Collection
Tory Burch
Christian Dior
Proenza Schouler
Paco Rabanne
Dries Van Noten
Max Mara
Blumarine
Loewe
Prada
Rick Owens
Marc Jacobs
Rodarte

تعتبر أحذية البوت من أساسيات الخزانة الشتوية، وهذا العام برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة منوعة والتي كشفت عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020.
اكتشفي أبرز إتجاهات الموسم الجديد من خلال الموديلات التي جمعناها لكِ وأختاري التصميم بحسب طول قامتك.

موديلات أحذية بوط آخر موضة ربيع 2020

 

أحذية بوت مطبعة

اتسمت بعض تصاميم خريف 2019 بالجرأة لذا لم نستغرب الحضور الطاغي لأحذية البوت المغطاة بالطبعات والرسومات المتداخلة مثل التصاميم الموقعة من توري بورش Tory Burch ودرايس فان نوتن Dries Van Noten اعتمدي هذا النمط فقط في حال كنت ممشوقة القامة.


البوت الطويل

برزت هذا العام موضة البوت الطويل الذي يغطي الركبة وهو قطعة مثالية للقصيرات اذا ما أحسن تنسيقها، اذا كان بلون داكن أو جرئ نسقيه مع فستان قصير أو بنطال Skinny من نفس اللون أو اختاري موديل بلون الجلد Nude boots كما في الموديل الذي جلبناه لكِ من عرض بلومارين Blumarine.

إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020

البوت القصيرة

بخلاف أحذية البوت الطويلة، أبتكرت عدد من الدور الشهيرة موديلات قصيرة Ankle boots مثل تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen المزود برباط أمامي وبوت فيرساتشي Versace وتناسب قصيرات القامة، تفادي فقط الأحذية المصممة برقبة متوسطة الطول والتي تصل إلى منتصف الساق كما في مجموعات برادا Prada ولويفي Loewe وبروك كولكشن Brock Collection فهى تناسب الطويلات.


البوت بالكعب العريض

أحتلت أحذية البوت المصممة بكعوب عريضة Chunky boots قسم كبير من عروض كبريات الدور العالمية فزينت إطلالات عارضات فالنتينو Valentino ولويفي Loewe، تفاديها اذا كنتِ قصيرة القامة واستعيضي عنها بموديلات مصممة بكعوب رفيعة مثل تصاميم Rodarte وZimmermann.

شاهدي أيضاً:صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

سر اختيار المدونات لأحذية الميول مع تصميمات العبايات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X