فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: أحمد حلمي يعد جمهوره بعاصفة من الضحك في فيلمه الجديد

أحمد حلمي يعد جمهور بتعويض كوميدي بعد خيبة الأمل في فيلم خيال مأتة
أحمد لحمي يعتز بتعاونه الثالث مع منة شلبي
أحمد حلمي يرفض التبرأ من تجربة فيلم خيال مآتة
أحمد حلمي يلمح لاخفاق بعض عناصر الفيلم
أحمد حلمي يعمل على فيلم جديد كوميدي خالص
أحمد حلمي يرفض استراحة المحارب
أحمد حلمي ضمن احتفال وضع نجمة له على ممر المشاهير في دبي
أحمد حلمي مهتم بتعويض جمهوره

في أول تعليق مباشر على شعور جمهوره بخيبة أمل بعد مشاهدة فيلمه الأخير "خيال مآته"، وعد أحمد حلمي بتقديم جرعة ضحك غير مسبوقة في فيلمه القادم، ودافع بنفس الوقت عن فيلمه الأخير، مؤكدا أنه من أفلامه القليلة التي تشعره بالفخر، وأبدى رضاه عن أدائه في الفيلم وعن فكرته، وتبرأ من بقية العناصر!!

واضاف حلمي خلال لقائه في برنامج "the insider"، المذاع عبر شاشة دبي الفضائية: فيه ناس أشادت بدوري في الفيلم، وناس أشادت بمضمون الفيلم، وناس مكنش عاجبها إن الضحك فيه قليل، وهما دول اللي يهموني.

 

 أضاف: انا بوعد الناس أن الضحك هيكون زيادة في الفيلم الجاي، والعنوان الرئيسي للفيلم كوميدي، لكن خيال مآته لا يمكن تصنيفه كوميدي 100%، هو حالة وانا فخور بيها.

 

تابع قائلا: فيلم "خيال مآته" سيكون من 3 أو 4 أفلام اللي بعتز بيهم في حياتي، زي اكس لارج وعسل اسود واسف ع الازعاج وكده رضا، وبوعد الناس الفيلم الجاي هبسطكوا عشان انا عارف انتوا اشتقتوا للكوميدي.

 

يذكر أن الفنان أحمد حلمي علق مرة واحدة على الجدل المثار حول المستوى الفني لأحدث أفلامه "خيال مآته" مؤكدا أن العمل يمثل تجربة مختلفة وجديدة ومرعبة لأنها لم يسبقه إليها أحد من قبل، لافتا إلى أن الاختلاف يثير الجدل بطبيعته، ولكن مع الوقت تظهر حقيقته إلى الناس، ونفى أن يكون تأخره في طرح أفلاما جديدة "كسل فني" مؤكدا أنه سيخوض تجربة "بحث المحارب" للتفتيش عن أفكار جديدة ومختلفة قبل العودة إلى جمهوره بعمل فني جديد.

وأكد أن فيلم "خيال مآته" تجربة لا يوجد ما سبقها للقياس عليها، وقال: يحب خوض التجارب الجديدة، لأن دايما المختلف يظل في صندوق مخبأ لغاية ما يظهر للناس.

 

وتعليقا على منشور كتبه قبل عرض الفيلم أكد فيه أن "ركبه بتخبط" قال: ركبي بتخبط مع كل فيلم، وطول ما ركبي بتخبط قبل عرض كل فيلم فدا مقياس كويس إن الواحد لسه بِكر وبيخاف لأنه لو مخفتيش يبقى أنت ميفرقش معاك.

 

وأوضح أن الفيلم صعب كما أنه مثل فيه أكثر من شخصية وكان أصعبهم شخصية "الجد" الذي كان بعمر 80 عاما، "دا كان بياخد وقت بغض النظر عن إرهاقه في التمثيل والميك أب".

 

وعن تغيير صوته في الفيلم لتقديم شخصية الجد أشار إلى أنه جرب أكثر من صوت حتى يشعر أنه صادق فيستخدمه على الشخصية.

وعلق على تعاونه الثالث مع النجمة منة شلبي بعد فيلمي "كدة رضا" و"آسف على الإزعاج" قائلا: منة شلبي ممثلة شاطرة جدا وبرتاح معاها في الشغل ومش بقول دا على أساس إني أستاذ، أنا بتكلم كممثل زيي زيها برتاح معاها وبينا كاريزما حلوة.

 

وتبريرا لغيابه ثلاث سنوات عن الوسط الفني، رفض أحمد حلمي وصف استراحته المقبلة ب "استراحة المحارب" مؤكدا أنه سيخوض تجربة "بحث المحارب" عن أفكار جديدة تصلح للتقديم في عمل سينمائي وقال: أنا مش كسلان نهائيا وبحب الشغل جدا ولكن العثور على فكرة كويسة بيحتاج وقت طويل.

 

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة، وتتوالى الأحداث ويجتمع هؤلاء الأصدقاء بعد 30 سنة من عملية السرقة، يقومون بمناقشة تلك الفترة التي تمت فيها السرقة والأسباب التي دفعتهم للسرقة ويحاول حلمي إصلاح الخطأ الذي ارتكبه جده.

 

يشارك في بطولته كل من منة شلبي، وبيومي فؤاد، وخالد الصاوي، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، انتصار واّخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X