أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

8 ملايين زائر وبيع 300 ألف تذكرة في موسم الرياض

مدينة الملاهى العالمية "ونتروندرلاند" بالرياض
تنظيم أمسية للشاعر خالد المريخي في "البوليفارد"
مدينة الملاهى العالمية "ونتروندرلاند"
الجالري
ألعاب نارية على مبنى الفيصلية
تركي ال الشيخ اثناء جولته
مطعم ليالي المحروسة في بوليفارد الرياض
مدينة الملاهى "ونتروندرلاند

يحقق موسم الرياض يوماً بعد آخر أرقاماً قياسية جديدة من حيث عدد زواره والتذاكر التي تباع فيه لحضور فعالياته المتنوعة.

فقد أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، أن موسم الرياض شهد حتى الآن حضور ثمانية ملايين زائر وبيع 300 ألف تذكرة.

وتؤكد هذه الأرقام النجاح الكبير الذي يحققه الموسم السياحي الأضخم ضمن المواسم السعودية الـ 11.
ويُشرف آل الشيخ بنفسه على الفعاليات المقدَّمة في موسم الرياض، إذ يتجول فيها يومياً، خاصةً منطقة "الرياض بوليفارد" التي حرص على إجراء عديد من التحسينات الإضافية فيها لإرضاء كافة الزوار.

وتستقطب البوليفارد بحلتها الجديدة يومياً مئات الآلاف من الزوار، وتبرز فيها النافورة الراقصة التي تضفي على المكان رونقاً خاصاً بعروضها ثلاثية الأبعاد، تزامناً مع الفعاليات التي تشهدها المنطقة، ليعيش الحضور من كافة الأعمار تجربة فريدة لا تنسى، لاسيما حينما تمتزج هذه الرقصات مع العمل الغنائي "تخيل" الذي تم إطلاقه في بداية الموسم، إذ تشكِّل حينها النافورة لوحةً، تجمع في أركانها كافة مقومات الحسن والجمال.

ويُلاحظ في "الرياض بوليفارد" وجود أعداد كبيرة من السياح الأجانب الذين تستهويهم الفعاليات الرائعة في المنطقة الترفيهية، والمطاعم العربية والعالمية التي تم استقطابها بشكل خاص لموسم الرياض، حيث يتناولون فيها أشهى الوجبات.

كذلك، تضم المنطقة عديداً من الفعاليات والأنشطة الرياضية والفنية، منها مسرح محمد عبده الذي يتسع لـ 22 ألف متفرج، ومسرح أبو بكر سالم بسعة 6000 متفرج، ومسرح بكر الشدي بسعة 2000 متفرج، إضافة الى المتاجر الوطنية والعالمية.

وتُنظَّم في "البوليفارد" المسرحيات، والحفلات الموسيقية، والأمسيات الشعرية الجميلة، منها أمسية للشاعر خالد المريخي، أقيمت قبل يومين، وألقى فيها عدداً من قصائده التي غناها كبار نجوم الأغنية الخليجية والعربية، كما أدى المنشد عبدالعزيز اليامي وصلاتٍ إنشادية متنوعة.

ونظراً للإقبال الكبير من الزوار على "الرياض بوليفارد"، فقد تم تعديل سعر التذكرة لتصبح بـ 100 ريال لكافة الأيام مع الاستفادة منها في المشتريات من المطاعم والمقاهي المطلة على النافورة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X