فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسالة غامضة من ريم البارودي.. هل قصدت توجيهها لسمية الخشاب؟

ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
سمية الخشاب
ما تنشرته ريم البارودي

شاركت الفنانة ريم البارودي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة وجهت من خلالها رسالة غامضة، وقالت من خلال هذه الرسالة "إحنا نعمل إنت تقلد.. إنت تقلد إحنا نجدد".

جمهور ومتابعو ريم البارودي أعربوا عن دهشتهم من هذه الرسالة الغامضة، بخاصة وأنهم اعتادوا على أنّ رسائل ريم البارودي دائمًا ما تكون واضحة وصريحة، وكتب  الكثيرون من متابعيها أنّ هذه الرسالة موجهة لسمية الخشاب التي تزوجت من طليقها أحمد سعد، ثم انفصلت عنه منذ أشهر عدة، وبعدها قاموا بتبادل الكثير من التصريحات النارية في البرامج التلفزيوينة، إلا أنّ سمية الخشاب ظهرت مؤخرًا وأكدت أنّ علاقتها بسعد صارت طبيعية، وعادا يتحدثان في العديد من الأمور. وربما هذا هو ما دفع ريم لتوجيه هذه الكلمات غير المباشرة لسمية الخشاب. بحسب تعليق البعض، فيما أشار البعض من متابعيها، أنها ليست بالضرورة تقصد سمية، وأنّ حياة ريم بكل تأكيد فيها الكثير من التفاصيل بعيدًا عن أحمد سعد، مطالبًا الناس بالتوقف عن الربط بين كلمة تكتبها ريم، وبين قصة أحمد سعد وسمية الخشاب، خصوصًا وأنها أكدت أنّ الصفحة انطوت وأصبحت مغلقة بطلاقها منه.

يشار إلى أنّ آخر أعمال الفنانة ريم البارودي كان مسرحية "جوازة مرتاحة"، التي شاركت في بطولتها بجانب الفنان أحمد صفوت، والفنانة الشابة منة عرفة، ومن إخراج محمد جبر، وقد حققوا نجاحات كبرى خلال فصل الصيف الماضي، وقرر منتجها تجديد عرضها مرة أخرى بالقاهرة، بعد أن قاموا بعرضها في الغردقة .

وقدمت ريم البارودي الكثير من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، من بينها فيلم "سالم أبو أخته" مع محمد رجب، وأيتن عامر، وحورية فرغلي، و"الهاربتان" مع نرمين ماهي، ومحمد عبد الحافظ، وفيلم "في المنديل" مع الفنان الراحل طلعت زكريا، ومن أعمالها الدرامية "دلع البنات" مع مي عز الدين، وكندة علوش، ومحمد إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X