أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تحت شعار "كُن في المقدمة" منتدى مسك للإعلام ينطلق اليوم من القاهرة

تشهد العاصمة القاهرة صباح هذا اليوم السبت انطلاق منتدى مسك للإعلام في نسخته الثانية ليجتمع تحت سقفه العديد من الخبراء والقادة البارزين في مجالي الإعلام الرقمي والاجتماعي وصناع المحتوى.

يذكر أنّ منتدى مسك للإعلام أطلقه مركز مبادرات مسك الخيرية مطلع عام 2019 والتي تمثلت أول مبادراتها في إقامة النسخة الأولى من المنتدى في مدينة الرياض 26 فبراير بحضور القادة والرواد في مجالات الإعلام، حيث شارك فيه أكثر من 3500 شاب وشابة لتبادل الرؤى والأفكار حول حاضر الإعلام ومستقبله.

وتتمثل رؤية منتدى مسك للإعلام في تمكين التواصل بين قادة الإعلام حاضرًا ومستقبلاً بما من شأنه إحداث تأثير حقيقي يعزز التنمية في هذا القطاع. ويهدف المنتدى إلى بناء مهارات الشباب، وتعزيز معرفتهم، وتشجيع تبادل الأفكار الجديدة في قطاع الإعلام.

كما يسعى مبادرات مسك الخيرية من خلال تأسيس منتدى مسك للإعلام؛ لإيجاد منصة شبابية لتبادل المعرفة وتحديد الثغرات في هذه الصناعة الضخمة وتشجيع المبدعين على اغتنام الفرص المستقبلية، بالإضافة إلى إحداث التغيير الإيجابي والذكي في مستقبل الإعلام الحديث عبر المنتدى الرئيسي الذي يقام سنويًّا في فبراير بمدينة الرياض، إضافة إلى المبادرات والبرامج والمنتديات الأخرى التي تقام تحت مظلة المنتدى في مختلف دول العالم.


حضور مميز


سيحتضن الملتقى نخبة من المتحدثين البارزين في صناعة المحتوى الإعلامي من بينهم سفير خادم الحرمين في القاهرة أسامة نقلي، ووزير الإعلام المصري السابق أسامة هيكل، ونجم الكرة السابقين نواف التمياط، وعصام الحضري، والمطربة المصرية الشهيرة أنغام، إضافة إلى نخبة من أبرز الإعلاميين والمؤثرين على الساحة الإعلامية والفنية.



محاور مهمة


يقوم المنتدى على جلسات حوارية وورش عمل يدير حوارها العديد من القادة والرواد خليجيًّا وعربيًّا وعالميًّا حول الإعلام في مختلف المجالات، فيما يطرح المتخصصون في الذكاء التقني إعلاميًا تجاربهم وآخر الأطروحات، وكذلك نظرائهم في المجالات الاجتماعية والفنية، فيما سيخوض الضيوف في الحديث عن التطور الإعلامي للصوت الرسمي والتفاعل المجتمعي الرقمي الدافئ، أما الرياضة فسيكون الحضور على موعد مع نخبة من هذا المجال، كما سيستعرض خبراء التسويق كيفية كسر الجمود من خلال التجارب الناشئة من الصفر الى أعمال وحملات الملايين، وعن التطبيقات الحديثة والموجة الرقمية التي تكتسح العالم. أما ختام جلسات منتدى مسك للإعلام سيكون حوار المقدمين بين التشويق وصناعة الرسالة وجذب المشاهد في برامجهم الحوارية ذات الجماهيرية العالية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X