فن ومشاهير /أغاني وموسيقى

فيديو: نصف مليون مشاهدة لـ "السلطان" محمد رمضان على يوتيوب

محمد رمضان والعراقية نور من كواليس كليب السلطان
محمد رمضان والعراقية نور من كواليس تصوير كليب السلطان
محمد رمضان حقق نصف مليون مشاهدة بكليب السلطان في ساعات قليلة
نور ستارز من أصول عراقية وتقيم حاليا في أمريكا
محمد رمضان قام بتصوير الكليب داخل قصور المغرب
محمد رمضان من كواليس التصوير
نور ستارز مع مخرج الكليب حسام الحسيني
محمد رمضان والعراقية نور ستارز

طرح الفنان محمد رمضان فجر اليوم الأحد أحدث أغنياته على طريقة الفيديو كليب وتحمل عنوان "السلطان"، بمشاركة نجمة يوتيوب العراقية نور ستارز وإنتاج شركة روتانا وإخراج حسام الحسيني، والتي تم تصويرها مؤخرًا داخل أحد قصور المغرب، وحقق الكليب ما يناهز نصف مليون مشاهدة في ساعات قليلة.

 

وعلقت نور على الكليب فور صدوره بنشر صورة لها من كواليس التصوير برفقة محمد رمضان عبر حسابها بموقع إنستقرام وقالت: السلطان والسلطانة، فخورة جداً بوجودي بفيديو كليب السلطان بدور السلطانة مع الفنان الكبير والجميل محمد رمضان وإخراج المخرج المبدع  حسام الحسيني.

ورد عليها النجم محمد رمضان عبر إنستقرام أيضا قائلا: صديقتي الفنانة عراقية الأصل نور ستارز مبسوط بوجودك في الكليب بدور السلطانة.

 

محمد رمضان استعان بالفنانة العراقية الشهيرة نور نعيم الشهير في مجال اليوتيوبر بـ"نور ستارز"، بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "استنى شوي"، على طريقة الفيديو كليب، وتخطت الأغنية حاجز المليونين ونصف مشاهدة قبل مرور 24 ساعة على طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، وتصدرت الأغنية بالمركز الأول في تريند يوتيوب لأغلب البلدان العربية.

وتعتبر نور نعيم يوتيوبر و‌ناشطة على الإنترنت، ولدت في 21 يونيو 1997 في بغداد، واشتهرت باسم "نور ستارز"، ونشأت نور في سوريا وتقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وعاشت فترة من حياتها في تركيا، وحققت شهرة واسعة على يوتيوب بفضل قناتها التي تضم أكثر من 13 مليون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X