فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: المعركة تشتعل بين ريهام سعيد وجورج قرداحي بعد تصريحات الأخير المهينة

ريهام سعيد ترد على جورج قرداحي
جورج قرداحي اقترح معاقبة ريهام سعيد بالضرب بالحذاء
المطربة أمينة تنحاز لريهام سعيد
النجمة السورية سوزان نجم الدين ترفض تصريح جورج قرداحي
ريهام سعيد مصدومة من تصريحات جورج قرداحي
جورج قرداحي مستاء من تصريحات ريهام سعيد حول مرضى البدانة
ريهام سعيد تؤكد رفضها إهانة قرداحي بسبب عمره الكبير وإقامته في لبنان
ريهام سعيد تتهم جورج قرداحي بالجهل
ريهام سعيد تلقت عدة اتصالات لطلب الرد على قرداحي
جورج قرداحي

بدأت الإعلامية ريهام سعيد معركة جديدة وهذه المرة مع زميلها اللبناني جورج قرداحي، بعدما أطلق الأخير تصريحات بدت مهينة جدا بحق ريهام، مؤكدا أنها تستحق الضرب بالحذاء عقوبة لها على تصريحاتها المسيئة بحق البدناء، وهو ما دفع ريهام لنشر فيديو سريع قالت فيه لقرداحي: انت كبرت وخرفت وشكلك اتجننت.

الأزمة بدأت عندما طلب من جورج قرداحي التعليق على خطأ زميلته ريهام سعيد بحق مرضى البدانة، فرد مستشهدا بمقولة شعبية مصرية قائلا إنها تستحق الضرب بالحذاء، وعلى الفور خرجت ريهام عبر منصتها على موقع إنستقرام وعرضت مقطعا قصيرا يتضمن تصريحات جورج، وقالت إنه من السهل الرد عليه بقلة أدب ولكنها ستحترم عمره.

 

وأضافت ريهام سعيد: أنا ممكن أعطيك بالجزمة وأبهدلك.. شكلك اتجننت مين ده اللي يضّرب بالجذمة، مفيش أسهل من قلة الأدب ومفيش أصعب من الأدب وأنا ممكن أتعامل بشكل مختلف مع ما قلته عنى وإن كنت انت رجل كبير في السن .. وان كان الذي يمكن أن يشفع لك إنك من لبنان التي أعتبرها بلدي الثاني ولكن انت عار على لبنان.

 

تابعت قائلة: طيب هل أنا معرفش أقول لك إن لو شوفتك في أي مكان هضربك بالجذمة بس أنا مينفعش أعمل كده عشان أهلى ربونى .. وعيب على إعلامي لم ير الحلقة التي أثارت جدلا ويقتطع منها جزءا ويعلق عليه".

 

وأوضحت ريهام سعيد قائلة: أنت ليس لك تاريخ كبير في الاعلام كل شهرتك كانت مبنية على برنامج مسابقات "من سيربح المليون" لم تقدم أي قضايا حقيقية.

 

وتدخل عدد كبير من نجوم الفن تعليقا على رد ريهام سعيد مؤكدين أن جورج قرداحي جانبه الصواب في تعليقه وقالت المطربة أمينة: اللي أنا شايفاه إن دي مش مهنية ولا تمت لها بأي صلة وانت بتغلط في اعلامية تقيلة مش أي حاجة فعيب جدا جدا كلامه استفزنى صراحة فلازم أرد.

 

أضافت: يا أستاذ جورج مهنية حضرتك بتقول أن احنا نحترم الزملاء وما نتعداش عليهم لاتعدى لفظى ولا معنوى ولا ليك توجه لها كلام بالمستوى ده إحنا هنا حريين فى بعض حضرتك مالكش تشتمها بالشكل ده عيب ويا جماعة لو ريهام خانها التعبير فى موضوع أثار ضجة قبل كده فكلنا بنغلط وبيخونا التعبير فاحتراما لجهودها واللى هى عملته قبل كده من خير يشفع ليها حاجات كتير فمنبقاش كده ماسكين لبعض عالواحده عيب إحنا مش صغيرين اعقلوها شوية واللى هيشتمنى ويقول بتطبل قسما بالله العلي العظيم لامسح تعليقى.

 

وقالت النجمة السورية سوزان نجم الدين: انا بصراحة مع اني بحب الأستاذ جورج جدا كصديق وكإعلامي ولكنه صدمني بجوابه. وماكان الو حق يقول هالحكي شوماكان السبب. خاصة انو معروف عنوا قديش دمث الأخلاق ومُحترم.

 

وأشار أكثر من متابع إلى أن جورج قرداحي سوري وليس لبناني، كما طالب البعض ريهام بمشاهدة الحلقة كاملة قبل الرد خوفا من وجود لعبة تشويق أو غثارة صارت معتادة من صناع برامج التوك شو وردت عليهم ريهام قائلة: اتفرجت واتصدمت.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X