اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد... شابة تنقذ أسرة من الدهس بصدم سيارتها بأخرى

تقادير الله ورعايته تصنع المعجزات، وتحفظ أرواحًا قد يظن من يشاهد أو يسمع ما تعرضت له من حوادث قد فاضت إلى بارئها، وهذا تحديدًا ما حدث مع رجل كان يعبر الطريق مع زوجته التي كانت بدورها تدفع عربة طفلهما؛ حيث توقفت السيارات في الإشارة الحمراء، إلا أنّ سيارة فضية رباعية الدفع لم تتوقف في الإشارة فقد اندفعت بقوة لتدهس الأسرة البريئة، لكن فجأة حدثت معجزة أنقذت هذه العائلة.

فبحسب شبكة "إيه بي سي نيوز" فإنّ امرأة تدعى "شانون فيفر" تبلغ من العمر 27 عامًا قامت بعمل بطولي تمكنت خلاله من إنقاذ هذه الأسرة من الدهس في تقاطع بمدينة فينيكس في ولاية أريزونا.

يذكر أنّ الأب "يوليسيس بيتانكورت" كان عائدًا إلى المنزل مع زوجته "جابيرييلا" وطفلهما "دميان" الذي يبلغ عامًا واحدًا فقط، وبعد نزولهما من الحافلة ذهبا لعبور الطريق، حيث كانت إشارة مرور السيارات حمراء، والطريق مفتوح للمشاة، لكن ما إن ساروا بضع خطوات حتى سمعوا صوت اصطدام رهيب وشاهدوا سيارتين فضية وزرقاء وقد اصطدمتا بشدة.

وحسب الشبكة الأمريكية فإنّ الأسرة لم تشاهد السيارة الفضية رباعية الدفع التي يقودها الشاب "إرنستو أوتانز أوفيزو" والذي كان تحت تأثير الخمر، حيث قام بكسر إشارة المرور الحمراء والتقطت الكاميرا المخالفة وهو يندفع بسرعة رهيبة نحو الأسرة حتى أوقفته سيارة شيفروليه كروس زرقاء تقودها الشابة "شانون فيفر" باصطدام رهيب جعلها تفقد الوعي للحظات، إلا أنّ الأسرة عبرت الطريقة سليمة وهي في حالة من الذهول.

وقالت "إيه بي سي نيوز" إنّ الشاب "أوفيز" حاول الهرب من مكان الحادث وهدد بطعن شاهد عيان حاول تعطيله حتى تصل الشرطة، ولكن أوقفته الشرطة حيث تم العثور على مسدس وتم احتجازه قيد التحقيق بشأن عدة جرائم.

أما البطلة "شانون فيفر" فقد تم نقلها إلى المستشفى، حيث تخضع للعلاج من الجروح التي أصابتها جراء الاصطدام المروع.

وقدم الكثيرون وأولهم "يوليسيس بيتانكورت" الشكر للبطلة "شانون" لقيامها بهذا العمل البطولي الذي أنقذه وأسرته من حادث دهس مروع.

وبحسب موقع "بورد باندا" قالت "فيفر":" رأيت السيارة قادمة من بعيد ونظرت نحو الأسرة، فأدركت أنّ كارثة ستحدث وتصرفت بسرعة"، وأضافت قائلة:" أنها لا تعتبر نفسها بطلة، لكن كان يجب أن توقفه وهو ما حدث".

وقد أطلق زوج فيفر حملة لدعمها بالمال من أجل العلاج وإصلاح سيارتها التي تهشمت.