محمد الكنهل يطمئن محبي خالد سامي على حالته الصحية

خالد سامي
خالد سامي وعبير أحمد في أحد الأعمال
محمد الكنهل
خالد سامي
خالد سامي في المستشفى
خالد سامي
خالد سامي
خالد سامي في المستشفى
خالد سامي
خالد سامي
10 صور

طمأن الفنان محمد الكنهل محبي الفنان خالد سامي على حالته الصحية، إذ أرسل إليه رسالةً صوتية، يسأله فيها عن وضعه الصحي بعد تعرضه خلال الفترة الماضية إلى وعكةٍ، أدخلته المستشفى.
وقال الكنهل في رسالته: كيف هي صحتك "أبو تركي"، وهل تم إجراء العملية لك، أم ما زلت تنتظر إجراءها، الجميع هنا يدعون لك بالسلامة والشفاء العاجل، ويسألون عن صحتك؟
وردَّ عليه الفنان خالد سامي برسالة مماثلة، بدأها بالترحيب بالكنهل، وشكره على التواصل معه والاطمئنان على صحته، وقال: أهلاً "أبو صالح"، ما زلت في انتظار تحديد موعد إجراء العملية، وبمجرد تحديدها سأتواصل معك، وأبلغك بذلك حتى تُخبر الجميع ليطمئنوا على حالتي الصحية.
يذكر أن المغردين في "تويتر" كانوا قد تداولوا صورةً للفنان خالد سامي في 25/5/ 2019، يظهر فيها يرقد على سرير المرض في غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة، وكُتِبَ على الصورة تعليقٌ، جاء فيه: "الفنان خالد سامي في حالة مرضية سيئة، وفي الإنعاش، وفي حاجة إلى دعائكم له بالشفاء والعافية".
وقد خرج الفنان من هذه الأزمة الصحية بخير وسلامة في 12/9/ 2019، لكنَّ صحته سرعان ما تدهورت من جديد، ليُنقل إلى مستشفى الحرس الوطني في الرياض، وتحديداً بعد ثلاثة أشهر من شفائه، وحينها، غرد محبو الفنان خالد سامي متمنين له الشفاء العاجل.
هذا، وقد تابعت "سيدتي" حالة الفنان خالد سامي منذ تعرضه للوعكة الصحية الأولى، حيث تواصلت مع ابنة عمه لمعرفة حقيقة ما تم تداوله حوله، التي أكدت من جهتها حقيقة وجوده في المستشفى، قائلةً: "خالد، يرقد الآن في العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة. ادعوا له بالشفاء".
كذلك، تواصلت "سيدتي" وقتها مع المخرج بدر بخش، الذي أكد أن الفنان خالد سامي، يرقد على السرير الأبيض في أحد المستشفيات، كاشفاً أنه تواصل معه عبر الهاتف ليطمئن على صحته، فأخبره بوجوده في المستشفى، وقال بخش: "ادعوا له الله بالشفاء والعافية. كان من المفترض أن يجمعنا عمل درامي، حيث اجتمعت معه، إضافة إلى عدد من نجوم الدراما قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوع لتصوير حلقة بايلوت لعملٍ درامي، كان من المفترض تقديمه لإحدى القنوات التلفزيونية بعد رمضان، وفعلاً، قمنا بتصوير حلقتين منه قبل الشهر الكريم، لكنَّ الفنان خالد اعتذر في آخر يوم للتصوير عن عدم إكمال مشاهده، وقال لي: سأقوم بإجراء عملية منظار. ونظراً لتراجع صحته في ذلك الوقت، قررنا إكمال العمل في وقت آخر، في حين توجه خالد إلى جدة بصحبة عائلته لإكمال علاجه، ثم أخذ فترة نقاهة".
يشار إلى أن الفنان خالد سامي أحد أهم الفنانين السعوديين، حيث قدَّم عديداً من الأعمال المميزة خلال مسيرته الفنية. وُلد في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وانطلق فنياً في أواخر السبعينيات الميلادية، ويعد من الجيل الثاني من رواد جمعية الثقافة والفنون بعدما تعرَّف على الممثل محمد الكنهل، الذي أخرج له إحدى المسرحيات التي كانت بمنزلة الانطلاقة الحقيقية له، كذلك قدم برنامج "أوراق ملونة"، وبرنامج "من كل بستان زهرة"، وعمل أيضاً في الدراما المصرية بعد إتقان اللهجة، ولديه أعماله مع فردوس عبدالحميد، إلى جانب كثيرٍ من الأعمال المحلية المميزة.
بدورها، تتمنى أسرة "سيدتي" الشفاء العاجل للفنان خالد سامي، والعودة بخير وسلامة إلى أسرته ومحبيه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"