أزياء /ملابس المحجبات

فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

فستان A Line للمحجبات
فستان مطبع للمحجبات
فستان أحمر مطبع للمحجبات
فستان مخطط للمحجبات
فستان ناعم للمحجبات
فستان محدد الخصر للمحجبات
فستان مشجر للمحجبات
فستان أسود مورد للمحجبات
فستان مكشكش عند الخصر للمحجبات
فستان Wrap للمحجبات
فستان بخصر منخفض للمحجبات
فستان بتوب Peplum للمحجبات
فستان بأكمام منفوخة للمحجبات
فستان مخطط بالطول للمحجبات

تنوعت موضة فساتين خريف 2019 ولكنّ الصيحة الأبرز تمثلت في الفساتين المصممة بأكمام طويلة، ما يعني أنّ الخيارات مفتوحة أمام المحجبات هذا الموسم، طالعي أجمل اطلالات الفاشينيستا من انستقرام، وأكتشفي الموديل الذي يخفي عيوب جسمِك.

أزياء محجبات باللون الأسود على طريقة مرمر محمد

 

فساتين محجبات مخططة

بسطت موضة الفساتين المطبعة بالخطوط، سيطرتها على مجموعات خريف 2019، اختاري الموديل المطبع بشكل أفقي إذا كنتِ نحيلة الجسم، والموديل المخطط بشكل رأسي، إذا كنتِ قصيرة القامة ليوحي أنكِ أكثر طولًا.


فساتين كم طويل مشجرة

من المؤكد أنكِ لاحظتِ خلال رحلة تسوّقكِ الأخيرة، هيمنة الفساتين المشجرة والموردة على مشهد الموضة، اعتمدي الموديلات السوداء ذات الطبعات الناعمة إذا كان قوامكِ ممتلئًا، واختاري الطبعات الكبيرة باللوان الزاهية إذا كنتِ نحيفة الجسم.

جاكيت جينز مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

فساتين محددة الخصر

كان للفساتين محددة الخصر حصة كبيرة ضمن اختيارات الفاشينيستا المحجبات، اعتمديها فقط في حال كنتِ تتمتعين بخصر مسطح، أو إذا كان قوامكِ على شكل الساعة الرملية.


فساتين A line

كانت القاسم المشترك بين حسابات الفاشينيستا على انستقرام، قصتها الفضفاضة جعلت منها قطعة مثالية لأشكال القامات كافة، فهي تخفي عيوب الجسم الممتلئ والنحيف، اختاري موديلًا متوسط الطول بألوان فاتحة كالأبيض، إذا كنتِ نحيفة، ونسقيه مع الجينز الفاتح.

ملابس محجبات باللون الجملي ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا
 

فساتين بأكمام منفوخة

كان لها نصيب كبير على منصات عروض 2019، انتقي موديلًا بلون حيادي حتى لا تبالغي باطلالتكِ، ويساعدكِ هذا التصميم في إخفاء نحافة كتفيكِ


فساتين بقصة حول الخصر

ملابس محجبات بطبعات الحيوانات وأسرار تنسيقها مع الحجاب

تميزت فساتين 2019 بالتفاصيل المميزة حول الخصر، سواء الثنيات أو قصة الـ Wrap المطوية، أو قصة الـ Peplum الرائجة، وكلها صيحات تساعد في إخفاء بروز البطن والخصر المترهل بشكل عام.

شاهدي أيضاً:أبرز اتجاهات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X