لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الدلو للعام 2020

توقعات برج الدلو في العام 2020

جدول المحتوى

1- توقعات برج الدلو للعام 2020 بالتفصيل

2- توقعات برج الدلو المهنية للعام 2020

3- توقعات برج الدلو العاطفية للعام 2020

4- توقعات برج الدلو المالية للعام 2020

5- توقعات برج الدلو الصحية للعام 2020

6- توقعات برج الدلو الأسرية للعام 2020

7- نصائح لبرج الدلو في العام 2020

8- مشاهير ونجوم برج الدلو حول العالم

1-8 أشهر النجوم والفنانين لبرج الدلو في العالم الغربي ومنهم:

9- مشاهير ونجوم برج الدلو من الوطن العربي

1-9 أشهر النجوم والمشاهير لبرج الدلو في الوطن العربي وأبرزهم:


توقعات الأبراج للعام 2020، وما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث غير منتظرة لمواليد برج الدلو، وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الدلو للعام 2020 على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية والمالية وحتى الصحية والأسرية، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" وبالتفصيل في السطور الآتية:
 


توقعات برج الدلو للعام 2020 بالتفصيل
 

سيكون أمام مواليد برج الدلو عام مليء بالإثارة، مع انفتاح العديد من فرص التوسع الإيجابي في هذه الفترة. ستتحقق الكثير من طموحاتهم ورغباتهم وأمانيهم؛ إذ إنّ ترتيب الكواكب لعام 2020 سيكون بطريقة تتطلب إجراءً فوريًّا لأيّ تغيير بسيط. ستبرز طبيعتك الاندفاعية أيها الدلو في هذا العام. كما أنّ العلاقات أيضًا في طريقها لتجديد كبير. يترافق مع هذا شعور بالغموض على الأرجح في جبهات أخرى. يُنصح بالتجنب وتوخي الحذر عند حدوث مشكلة من قبل الأعداء والمنافسين، وحتى الشركاء المحتملين. لا تهمل الفرص التي تلاقيك في هذه الفترة.


توقعات برج الدلو المهنية للعام 2020

توقعات الابراج للعام 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد المهني في العام 2020

في عام 2020، يشهد الدلو تطورًا كثيرًا في حياته المهنية. ستحل تغييرات كبيرة، وسيكون لديك مفتاح البقاء أيضًا. يعدك ربيع عام 2020 بنقل أو تبديل وظيفة إذا كنت على استعداد. خلال العام، ستكون قادرًا على التكيف مع البيئة المهنية الجديدة المحيطة بك؛ إذ سوف يساعدك زحل في وضع خطط جدية طويلة الأمد لمستقبل حياتك المهنية. سيشعر معظم مواليد الدلو بالرضا من ناحية إنجازاتهم المهنية خلال هذه الفترة. يعطي العمل الجاد ثماره للعام المقبل وما إلى ذلك. وبالتالي، يجب التفاني بالعمل.


توقعات برج الدلو العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج للعام 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي في العام 2020

سيكون حب وعاطفة برج الدلو رائعين لحدّ ما، هذا لا يعني عدم حدوث تجاوزات. ستكون أيها الدلو متهورًا جدًّا على الصعيد العاطفي، لذا اِحذر الانعكاسات الكبيرة في الوقت الحالي، ولتسر الامور ببطء وثبات وأمان. بما أنك تعبّر عن نفسك أكثر عاطفيًّا، فلن تكون على سجيتك، كُن حذرًا. ليكن ما يتم إظهار العالم أنه لا يوجد شيء يمكن أن يؤثّر عليك، حتى الحب والزواج.
تُشير الكواكب إلى عودة حب قديم مرة أخرى إلى حياتك، على أن تكون يقظًا وحريصًا بما يكفي لتقبّل الامر أو إيقافه. قد تعود بعض الجروح القديمة، فكن على حذر. اعتمد على العائلة والأصدقاء بطلب النصيحة بشأن الحب والزواج. يوعد العازبون باختبار تجربة حب لم يسبق لها مثيل في هذا العام، ولكن على الفرد العيش الوقت الحاضر ، مع وجود خطة واضحة لمستقبل حياة الحب كذلك.


توقعات برج الدلو المالية للعام 2020


يبدو المال وما يتعلق به مفهومًا مجردًا تمامًا لبرج الدلو هذا العام. من شأن عملك السابق وجهودك أن تثمر الآن برؤية دفق مالي جيد في هذه الفترة. الرضا المالي مضمون للسنة. سيكون لديك شعور بالإنجاز من حيث الاعتبارات المادية خلال العام. يتنبّأ منتصف العام بتحديث مالي كبير. ومع ذلك، عليك تعلّم إدارة مواردك بطريقة إيجابية بتجنب المبالغة سواء من ناحية الاقتدار أو البذخ. لا بد من كبح جماح الإنفاق، وإلا فإنّ ميزانيتك ستتزعزع. كُن حذرًا من تحركاتك المالية طوال العام. على الرغم من أنّ السيناريو الحالي يبدو ورديًّا. هناك وعد بتدفق نقدي كبير في نهاية العام لبعض مواليد الدلو المحظوظين.


توقعات برج الدلو الصحية للعام 2020

توقعات الابراج للعام 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي في العام 2020

يبدو أنّ الهموم والقلق من حولك تتشبث بك، وهذا أمر لا يعود بخير على صحتك. لا يجب فتح المجال أمام أيّ نوع من الطاقة السلبية أو التفكير للسيطرة على العقل. كما يُنصح مواليد الدلو بعدم الانغماس في الحفلات وما شابه ذلك. إنّ اللجوء إلى نوع من الرياضة سيفيدك عقليًّا وجسديًّا في هذا العام. من المحتمل أن يعاني بعض مواليد الدلو مشكلات في العضلات. لذا، عليهم الحذر والاسترخاء والراحة حين الحاجة.


توقعات برج الدلو الأسرية للعام 2020

توقعات الابراج للعام 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد الأسري في العام 2020

خلال عام 2020، ستكون أيها الدلو قادرًا على اكتشاف الروابط الأسرية في ضوء جديد. وستكون مشاعرك ذات قيمة عالية من قبل أصدقائك القريبين والعزيزين عليك، وهي فترة جيدة للتقرّب من عائلتك. عزّز موقفك في الساحة العائلية، وكرّس نفسك لرفاهية من حولك، مع الحرص على نصيبك من الحب والدفء الأسري أيضًا. من المحتمل أن تعيق بعض الأمور الرؤية لديك لفترة محددة. ثق بنفسك وبعلاقاتك وواجه الحياة بثقة، فالمثابرة سوف تعزّزك في هذا المجال طوال العام.
 

نصائح للدلو في عام 2020

لا تهمل أيّ شيء الآن؛ حيث إنّ الأحداث والأمور المهمة للعام 2020 ستكون على وشك الظهور. كُن واقعيًّا واتّبع رؤيتك في الحياة. فالخطوة الحكيمة والحذرة ستجلب لك الحظ السعيد.
 

مشاهير ونجوم برج الدلو حول العالم

أشهر النجوم والفنانين لبرج الدلو في العالم الغربي ومنهم:

  • مطربة البوب العالمية شاكيرا
  • الإعلامية المشهورة أوبرا وينفري
توقعات الأبراج 2020
الإعلامية أوبرا وينفري
  • الممثل والمغني جون ترافولتا
  • الممثل الاستكتلندي ريتشارد مادن


مشاهير ونجوم برج الدلو من الوطن العربي

أشهر النجوم والمشاهير لبرج الدلو في الوطن العربي وأبرزهم:

  • المطربة والممثلة المصرية شادية
  • الممثلة المصرية نبيلة عبيد
  • مقدمة برامج الممثلة الكويتية شجون الهاجري
توقعات الأبراج 2020
شجون الهاجري
  • الممثلة الاستعراضية المصرية الراحلة سعاد حسني
  • الممثلة المصرية ياسمين صبري
  • الممثل المصري الراحل فاروق الفيشاوي

شاهدوا المزيد من خلال الفيديو التالي:

 


اقرئي أيضًا:

توقعات برج الثور للعام 2020

توقعات برج الجوزاء للعام 2020

توقعات برج السرطان للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X