جمال /مكياجك

صور مكياج هالوين 2019 مع اكسسوارات

Gypsy Sport
Ann Demeulemeester
R13
Ann Demeulemeester
Ralph Russo
Olivier Theyskens
R13
Ralph Russo
Olivier Theyskens

هالوين على الأبواب، ولا بدّ أنّك تبحثين عن مكياج خريف 2019 لأفكار تليق بالمناسبة دون العودة إلى خبير مكياج. لذا، أنظري إلى ما في داخل خزانتك من أدوات تجميل، وسنساعدك بأفكار لمكياج بسيط يليق بالمناسبة إخترناه من منصات عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020، ومن منشورات إنستقرام وغيرها. قبل كل شيء، علينا الإنتباه أنّ مكياج هالوين يرتكزعلى الماسكرا والأيلاينر لكافة الإطلالات: إطلالة الممرضات، القطط السوداء، حوريات البحر وغيرها.

 

مكياج هالوين يركز على شكل الرموش " الطويلة" على شاكلة العنكبوت كما ظهر في عرض "أوليفييه ثيسكينز"، والأيلاينر كما ظهرت في عرض "جيبسي سبورت"، والذي أبدعت فيه خبيرة التجميل فاطمة توماس حيث استخدمت Brush Stroke Liner من Mac. في مكياجها، إعتمدت توماس على الأوشام المستوحاة من حقبة التسعينات. وأكدت أنّ المكياج لا يمكن إعتماده لكل يوم، ولكن يليق بالمناسبة.

Olivier Theyskens
Olivier Theyskens من عرض

خلال عرض أوليفير ثيسكينز، ركزّت خبيرة التجميل اسمايا فرنش على الرموش، وحرصت أن يظهروا بلون قاتم ولكن بشكل جميل وأنيق.

Olivier Theyskens
Olivier Theyskens

وظهر المكياج وكأنّه رسمة حيث ظهرت الرموش أيضاً كالعنكبوت. واستخدمت خبيرة التجميل  "فرنش" ماسكارا كريولان وأيلاينر ماك.

الظهورعلى شكل "مهرّج" هو فكرة جيدة أيضاً ولكن بمعايير أنثوية بسيطة. كذلك الإطلالة على شكل الزومبي يمكن أن يكون بعيداً عن الظهور بشكل جثة سوداء مع إضافة بعض الألوان الحيوية.

 

اكسسوارات:

مكياج هالوين 2019 وحده ليس كافياً بل يحتاج إلى اكسسوارات تليق به وتجعله مناسباً وكاملاً. إذا أخترتِ أن تكوني متألقة بعيدة عن المألوف في هذه المناسبات، ننصحك بهذه الاكسسوارات:

فكرة حورية البحر ملهمة للمناسبة، وهنا ننصحك بالتركيز على ظلال العيون وأحمر الشفاه، والمكياج اللمّاع. بعض الاكسسورارات التي تعجّ بالألوان تضفي على جمالك طابعاً أنثوياً بارزاً.

_غطاء أسود بالدانتيل مع مكياج ناعم  بسيط.

 

 

_ مشبك حجر لمّاع مع مكياج قوي.

شاهدي أيضاً:خطوات تطبيق مكياج هالويين

 

تابعي أيضاً:

أفضل مكياج مع فستان ذهبي من وحي جنيفير لوبيز

الهايلايتر وتطبيقه... إليكِ القواعد والأخطاء الشائعة

مكياج أنثوي بسيط بأسلوب روان بن حسين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X