جمال /شعر وتسريحات

تسريحات للشعر الطويل... منسدلة ومرفوعة

تسريحة الشعر المستقيم نصف المرفوع
تسريحة الشعر المموج المزينة بالأكسسوارات
تسريحة الشعر المستقيم المنسدل على الظهر
تسريحة الضفيرة الطويلة
تسريحة الشينيون الأنيقة
تسريحة الكعكة العالية
تسريحة الشعر المموج
تسريحة ذيل الحصان المنخفض
تسريحة الضفيرة

إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، فإنت محظوظة جداً، نظراً الى التنوع الكبير في تسريحات الشعر الطويل، التي تضفي على المرأة جاذبية كبيرة ومظهراً أنيقاً، بدءاً من تسريحات الكعكة، مروراً بتسريحات ذيل الحصان وتسريحات الشعر المنسدلة، وصولاً الى تسريحات الضفيرة، والتي تلائم مختلف الأعمار.


وفي ما يلي، انتقينا لك مجموعة من تسريحات الشعر الطويلة الأنيقة والجذابة، والتي تلائم مختلف الأوقات


تسريحات شعر منسدلة

تسريحات شعر منسدلة
شعر منسدل


تلائم تسريحات الشعر المنسدلة مختلف الأوقات، وهي مثالية لذوات الشعر الطويل، حيث تبرز جمال شعرهن وتمنحه مظهراً أنيقاً، سواء في الحياة اليومية أو خلال السهرات. وفي مقدمة هذه التسريحات، تأتي تسريحة الشعر المستقيم المنسدل على الظهر، مع الغرة المسحوبة وراء الأذنين، وتسريحة الشعر المموج، التي ترتكز إما على التموجات العريضة، أو التموجات الناعمة، وتلك الفوضوية التي تمنح المرأة مظهراً حيوياً. إضافة الى ذلك، بإمكان المرأة التي تمتلك شعراً طويلاً، اعتماد تسريحة الشعر المنسدل الحرة التي تتميز بالتموجات في خصلات الشعر، وتسريحة الريترو، وتسريحة الشعر المبلل المسحوب الى الخلف مع الخصلات المموجة، التي تعد إحدى تسريحات الشعر الرائجة والمنتشرة بين النساء. من دون أن ننسى تسريحات الشعر المنسدلة مع الضفيرة الجانبية أو الضفيرة الكلاسيكية الرفيعة من الخلف، أو الضفائر الصغيرة المتداخلة مع خصلات الشعر. وعند اعتمادك تسريحات الشعر المنسدلة، لا تنسي تزيينها بـ أكسسوارات الشعر الناعمة، التي تعتبر موضة رائجة جداً في الوقت الراهن، والتي تمنح المرأة لمسة جمالية وتضفي على مظهرها الفخامة والأنوثة، وفي مقدمها دبابيس الشعر المرصعة بحبات اللؤلؤ أو حبات الشواروفسكي.


تسريحات شعر مرفوعة

تسريحات شعر مرفوعة
تسريحات شعر مرفوعة


إذا كنت من محبات تسريحات الشعر نصف المرفوع، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر المستقيم مع الغرة المشدودة الى الخلف بطريقة أنيقة جداً، أو تسريحة الكعكة نصف المرفوعة، أو تسريحة الضفائر نصف المرفوعة. أما إذا كنت من محبات تسريحات الشعر المرفوعة، فبإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة بمختلف أشكالها، المنخفضة منها أو المرفوعة، أو تسريحة ذيل الحصان العالية أو المنخفضة. كذلك، لا تترددي في اعتماد تسريحة الضفيرة الطويلة المنسدلة على الظهر، أو على إحدى الكتفين، مع الغرة النصفية المشدودة الى الخلف، إضافة الى تسريحة الشينيون المنخفضة مع الغرة المسحوبة الى الخلف، أو الغرة النصفية الواقفة قليلاً.

شاهدي أيضاً:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

إقرئي أيضاً 

أفضل المنتجات لتطويل الشعر وتعزيز نموه

تسريحات شعر للمرأة الأكبر سناً... مستوحاة من النجمات

للرجل ..العناية بالشعر في فصل الشتاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X