أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة باللون الأحمر تزيد من طول القامة

Pamella Roland
Tadashi Shoji
Monique Lhuillier
Andrew GN
Elie Saab
Luisa Beccaria
Noon by Noor
Emporio Armani
N°21
Genny
Georges Hobeika
Tadashi Shoji
Brandon Maxwell
Tommy Hilfiger

انعكس اللون الأحمر على فساتين السهرة التي حرصت دور الأزياء العالمية على تقديمها بموديلات منوعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020.

شاهدي مجموعة فساتين سهرة باللون الاحمر والتي حرصنا على أن تكون بقصات تزيد من طول القامة.


فساتين سهرة V Neck

Monique Lhuillier


برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة بالقبة الـ V Neck حيث أطلت بها عارضات مونيك لولييه Monique Lhuillier وجورج حبيقة Georges Hobeika ونون باي نور Noon by Noor، تمسكي بهذا الستايل لتطيلي رقبتك اذا كان قصر قامتك يتركز في القسم العلوي منها.

 

فساتين سهرة بخصر عالي

Genny
اGenny



لا تزال الفساتين المميزة بخصرها العالي متصدرة مشهد الموضة العالمية، وهى من أبرز الحيل التي ننصحك بإعتمادها لتزيدي من طولك، طالعي الموديلات التي رصدناها لكِ من مجموعة جيني Genny وتومي هيلفيغر Tommy Hilfiger.

 

فساتين سهرة A Line

تعتبر فساتين السهرة الـ A Line من القطع المفضلة للكثيرات لكونها من الموديلات التي تخفي عيوب الجسم وتزيد من طوله، وأحببنا الموديلات الفخمة التي زينت عروض ماركات كبيرة مثل باميلا رولاند Pamella Roland و براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

 



فساتين سهرة قصيرة

N°21
N°21


تبقى الفساتين القصيرة واحدة من أبرز الموديلات التي نرشحها بقوة لقصيرات القامة، وننصحهن بتنسيقها إما مع أحذية بلون الجلد أو بوط طويل من نفس اللون كما في الإطلالات التي جلبناها لكِ من عرض امبريو ارماني Emporio Armani و N°21.


فساتين سهرة High low

أحببنا هذا الموديل بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab، أحرصي على تنسيقه مع بوط طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق على غرار عارضة الدار اللبنانية الشهيرة.

شاهدي أيضاً:صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

تابعي أيضاً:

جيمي تشو تكشف عن تشكيلة خريف وشتاء 2019 بالتعاون مع كايا جيربر

مجموعة بولغري لخريف-شتاء 2019

ريم عكرا خريف وشتاء 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X