جمال /شعر وتسريحات

خطوات تسريحة الشعر المبلل.. لإطلالة متمردة

تسريحة الشعر المبلل
تسريحة الشعر المبلل واحدة من أكثر الصيحات الجمالية انتشاراً
تسريحات الشعر المبلل والمسحوب إلى الخلف
تسريحة الشعر المبلل أكثر التسريحات إثارة وجاذبية
تسريحة الشعر المبلل تضيف إلى إطلالتك المزيد من العصرية والجرأة والتمرد

تستمر تسريحة الشعر المبلل لهذا الموسم كواحدة من أكثر الصيحات الجمالية انتشاراً وهي تعتبَر من أكثر التسريحات إثارة وجاذبية وتضيف إلى إطلالتك المزيد من العصرية والجرأة والتمرد.
اختاري لخريف 2019 تطبيق تسريحات الشعر المبلل بطرق مشدودة الى الخلف أو منسدلة بشكل مسحوب الى الخلف، لجعل إطلالتك عصرية وملفتة خصوصاً في ساعات النهار. فلا بد أن تختاري التسريحات البسيطة التي طرحناها لك، لتبرزي بتسريحات مميزة وطبيعية.

10 قصات شعر كاريه ساحرة من النجمات


نوعان لـ تسريحات الشعر المبلل:

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب إلى الخلف

تألقي في خريف 2019 بتسريحات الشعر المبلل مع سحب الشعر الى الخلف بطريقة تناسب قصات شعر الكاري. وتأتي تسريحات الشعر المبلل مع الشعر المشدود الى الخلف لجعل إطلالتك ملفتة. كما يمكنك شد الشعر من ‏الامام وربطه الى الأعلى من دون إسدال الخصل على الجبين لتبرزي جمالك من خلال التسريحات الجريئة والملفتة في الوقت عينه.


تسريحات الشعر المبلل بفرق جانبي أو وسطي

وإذا كنت تحبّين تطبيق تسريحات الشعر المبلل والكاري، اختاريه مع الغرة الجانبية والمسحوبة مع الشعر بشكل جانبي، أو حتى بفرق وسطي أو اختاري الغرة الجانبية والمبللة أيضاً التي تغطي جزءًا من الجبين بأسلوب عصري. كما يمكنك تطبيق تسريحات الشعر المبلل لخريف 2019 مع الخصل المبعثرة وغير المستقيمة مع الفرق الوسطي.
 

ألوان شعر ترند لشتاء 2020


خطوات لتطبيق تسريحة الشعر المبلل

1- عند الاستحمام، لا تكتفي بالشامبو بل استخدمي أيضاً البلسم لتزيدي لمعان شعرك.
2- بعد الاستحمام قومي بتجفيفه جيداً، من ثمّ سرّحيه بمكواة الشعر لكي يصبح مالساً. كما يمكنكِ تركه على طبيعته إذا كنت تفضّلينه متموّجاً.
3- عليكِ أن تختاري بين مزيج الزيوت أو الجيل للحصول على لوك الشعر المبلول. ففي الحالة الأولى عليكِ مزج زيت جوز الهند بنوع آخر من الزيوت المنعّمة الموجودة في الصيدلية حسب اختيارك، لتقومي في ما بعد بتمرير الخليط بين خصلات شعرك من الأمام إلى الخلف مستعينة بمشط عريض الأسنان. وننصحكِ هنا بعدم استعمال كمية كبيرة من هذا المزيج كي لا تتحول إطلالتك من أنيقة إلى دهنية. وبالنسبة للجيل، عليكِ رشّ قطرات قليلة من رذاذ الماء على شعركِ، بعدها مرّري أصابعكِ التي يغمرها الجيل بين خصل شعركِ بشكل متكرر، لتحصلي في النهاية على الإطلالة المنتظرة.
4- لا تنسي استخدام مثبّت الشعر للحفاظ على هذا الستايل لأطول وقت ممكن.

شاهدي أيضاً:ماسك الشعر بالعسل والليمون

 

تسريحات شعر للمرأة الأكبر سناً... مستوحاة من النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X