عروس سيدتي /مكياج العروس

أفضل أنواع الماسكرا للعروس

Lancôme
Max Factor
Benefit
Nars
مكياج عروس
Maybelline
Charlotte Tilbury
ماسكارا

الرموش الطويلة والكثيفة تُبرز جمال العيون للعروس في يوم زفافها، لهذا فالاهتمام بالماسكرا يلعب دورًا كبيرًا في حجم وشكل الرموش، ولهذا اخترنا لكِ في "سيدتي.نت"، مجموعة من أفضل أنواع منتجات الماسكرا التي يمكنكِ اعتمادها بيوم زفافِك.

أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد من شانيل

Max Factor False Lash Epic Mascara

ماسكارا
Caption

تمنحكِ هذه الماسكرا رموشًا كثيفة وطويلة، بخاصة مع فرشاتها الرفيعة والتي تناسب الرموش متوسطة الكثافة، ويمكن أن تطبقيها أكثر من مرة، بمعنى أن تضعي الماسكرا ثم تنتظري بعض الوقت، وتضعيها مرة أخرى، لرموش أكثر كثافة.


Lancôme Hypnôse Volume-à-Porter Mascara

ماسكارا
ماسكارا

تتميز هذه الماسكرا بالفرشاة المائلة، والتي تمنحكِ مظهرًا أكثر كثافة للرموش، مناسبة لصاحبات الرموش الخفيفة، وتجعل شكل العيون يبدو أوسع وأكثر جمالًا.


Maybelline Lash Sensational Mascara

ماسكارا
ماسكارا

ماسكرا مايبلين معروفة بتقنيتها العالية، والتي تناسب كل الصبايا، بخاصة مع هذه الفرشاة التي تتميز بشعر كثيف عند نهايتها، لكي تستخدميها عند أطراف الرموش، ولكي تحصلي على عيون أوسع، وتكون بديلًا عن خط الأيلاينر.


Nars Climax Mascara

ماسكارا
ماسكارا

مع الشعر الكثيف لفرشاة الماسكرا والفراغات بينه، يمنح رموشكِ شكلًا أطول وكذلك أكثر كثافة، مثالية للصبايا صاحبات العيون الواسعة، كذلك تدوم لوقت طويل خلال ساعات الزفاف الطويلة.


Charlotte Tilbury Full Fat Lashes Mascara

ماسكارا
ماسكارا

هذه الفرشاة تناسب الصبايا اللاتي يمِلن إلى الطريقة الكلاسيكية في وضع الرموش، وتكون عادة متساوية نسبيًّا في طولها من الاطراف والجزء الداخلي، ولكنها تتميز بلونها الثقيل الداكن، وثبات يدوم لساعات طويلة.
إليكِ بهذا الألبوم مجموعة من أنواع منتجات الماسكرا المختلفة التي تناسب العروس في يوم الزفاف.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X