اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جورج قرداحي لسيدتي نت: لم أقصد الإساءة لريهام سعيد.. كنت بهزر !

ريهام سعيد
ريهام سعيد
جورج قرداحي
جورج قرداحي
جورج قرداحي
5 صور

 

أكد الإعلامي جورج قرداحي في تصريح خاص لسيدتي نت؛ أنه لم يقصد الإساءة للزميلة الإعلامية ريهام سعيد، وأنه كان يمزح حين استخدم وصف الحذاء، وأضاف أنه معروف عنه عدم الإساءة لأي من زملائه بالوسط الإعلامي، أو حتى بالمجال الفني، فلماذا يتعمد الإساءة لزميلة؟ ويضيف الإعلامي الشهير أنه فوجئ بردها عندما قالت إن تاريخه في الإعلام لا يتجاوز برنامجاً للمسابقات، وكأنه سبة بحسب تعبير قرداحي، معبراً عن فخره ببرنامجه الأشهر "من سيربح المليون"، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً كان سبباً في تعريفه بالجمهور العربي.

ويكمل قرداحي أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وأصبح "ترند" على السوشال ميديا بلا داعي، فالقصة أصغر من ذلك بكثير، وعلينا ألا نعطيها هذا الحجم المفتعل.

كان جورج قرداحي تحدث خلال استضافته ببرنامج "في Male" مع كارلا حداد، بداية الشهر الجاري، عن إيقاف ريهام سعيد، قائلًا: "في مصر يستعملون تعبير حلو وهو "تستحق أن تضرب بالجزمة"، مطالباً بمنع ظهورها في الإعلام.

وهو ما دفع ريهام سعيد للرد عليه بقولها: "مين اللي تستحق تضرب بالجزمة؟ بتتكلم عن مين؟ عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل.. ولا أنت اتجننت؟"

وأضافت: "أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن مش بالدرجة دي... رغم كبر سنك وشعرك الأبيض؛ إلا أن الأدب والذوق والأخلاق صعبة، ولكن قلة الأدب سهلة".