فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يلتقي أحمد السقا بمي عمر في موسم الرياض؟

أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا
مي عمر
مي عمر

 

يبدو أن الفنان أحمد السقا قد أصبح قريباً للغاية من العودة للوقوف على خشبة المسرح مجدداً من خلال عرض مسرحي جديد، يقدمه خلال موسم الرياض الفني الذي يقام حالياً بالمملكة العربية السعودية.

حيث يتفاوض القائمون على المهرجان الآن مع الفنان أحمد السقا، والمخرج محمد سامي والفنانة مي عمر على بطولة عمل مسرحي جديد سوياً. خصوصاً بعد تعاونهما سوياً في مسلسل «ولد الغلابة»، ولم يبديا موافقتهما النهائية بعد.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا قد غاب عن المسرح منذ ما يزيد على 15 عاماً، وكان آخر أعماله مسرحية "كده أوكيه" الذي شارك في بطولتها بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم شريف منير، هاني رمزي، منى زكي، وياسمين عبد العزيز، وحققت نجاحاً كبيراً للغاية، وأشاد بها الكثيرون من صناع ونجوم الفن بمصر والعالم العربي.

وينشغل الفنان أحمد السقا حالياً بتصوير فيلمه الجديد "العنكبوت"، الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الفن، من بينهم منى زكي، زكي فطين عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم، والفنان التونسي ظافر العابدين وغيرهم من نجوم السينما المصرية، ومن المقرر أن ينتهي السقا من تصوير هذا العمل خلال الشهر المقبل، بعد أن انتهوا من تصوير كل مشاهده الخارجية في عدد من المحافظات المصرية، وسيطرح بدور العرض خلال العام المقبل.

ومن المفترض أن يبدأ بعدها في التحضير لمسلسل درامي جديد يخوض به السباق الرمضاني المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الموسم الماضي من خلال مسلسل "ولد الغلابة" الذي شارك في بطولته كريم عفيفي، وإنجي المقدم ومي عمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X