فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لميس الحديدي تتعرض لموقف محرج وكريم عبد العزيز ينقذها على الهواء

لميس الحديدي
لميس الحديدي
لميس الحديدي
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أنقذ الفنان كريم عبد العزيز الإعلامية لميس الحديدي من موقف محرج قد تعرضت له خلال أحدث حلقات برنامجها الجديد "القاهرة الآن"، التي عادت من خلاله لبرامج التوك شو مجدداً عبر شاشة العربية الحدث.

ففي إحدى فقرات برنامجها الجديد، كان من المقرر أن تتلقى عدداً من أسئلة محبي الفنان كريم عبد العزيز عبر صفحة برنامجها على مواقع التواصل، وأكدت خلال الفقرة أن معدي البرنامج حاولوا تعليمها التعامل مع السوشيال ميديا بشكل كبير، ولكنها لم تتعلم منهم.

وخلال الفقرة بعد أن فشلت لميس الحديدي في التعامل مع أسئلة محبي كريم عبد العزيز عبر السوشيال ميديا فقام كريم عبد العزيز من مكانه وحاول مساعدتها؛ حتى تظهر الأسئلة ويبدأ هو في الإجابة عليها.

وأعلن كريم عبد العزيز خلال البرنامج عن استعداده لتقديم جزء ثالث من فيلمه الشهير "الفيل الأزرق" الذي حقق من خلال جزئه الثاني أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية محققاً 110 ملايين جنيه، وأوضح أن قصة الجزء الثالث ستكون مختلفة تماماً ومميزة أكثر من الأجزاء الماضية، وأنه يثق تماماً في التعامل مع مروان حامد وأحمد مراد، وأن أعمالهما دائماً تخرج للجمهور بعد دراسة وعناية شديدة.

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز يقوم حالياً بتصوير أحدث أعماله السينمائية «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، والذي يقوم ببطولته كل من ماجد الكدواني ودينا الشربيني، ويجسد من خلاله كريم عبد العزيز شخصية إعلامي يقوم بحل الكثير من الأزمات الأسرية التي يمر بها الكثير من الرجال والسيدات، لكنه يقف في أزمة مشابهة، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X