لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج العقرب 2020

توقعات برج الدلو في العالم 2020

جدول المحتوى

1- توقعات برج العقرب للعام 2020 بالتفصيل

2- توقعات برج العقرب المهنية للعام 2020

3- توقعات برج العقرب العاطفية للعام 2020

4- توقعات برج العقرب المالية للعام 2020

5- توقعات برج العقرب الصحية للعام 2020

6- توقعات برج العقرب الأسرية للعام 2020

7- نصائح لبرج العقرب في العام 2020

8- مشاهير ونجوم برج العقرب حول العالم

1-8 أشهر النجوم والفنانين لبرج العقرب في العالم الغربي ومنهم:

9- مشاهير ونجوم برج العقرب من الوطن العربي

1-9 أشهر النجوم والمشاهير لبرج العقرب في الوطن العربي وأبرزهم:

 

توقعات الأبراج للعام 2020، وما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث غير منتظرة لمواليد برج العقرب، وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج العقرب للعام 2020 على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية والمالية وحتى الصحية والأسرية، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" وبالتفصيل في السطور الآتية:

 

توقعات برج العقرب للعام 2020 بالتفصيل

 

يعدّ 2020 عام برج العقرب، هو عام الإنجازات المهمّة؛ حيث ستساعدك الكواكب على الخروج من بعض المواقف المؤلمة التي كنت تعانيها خلال العام الماضي أو نحو ذلك. لقد حان الوقت لتبدأ دورة جديدة للتخلّص من جميع العراقيل والأحزان التي رافقتك العام المنصرم. سيكون الطريق مضاءً أمامك مع وجود الحرية للتصرف، وستتمتّع أيها العقرب بالجرأة والطاقة لتحقيق الكثير من رغباتك وطموحاتك.


توقعات برج العقرب المهنية للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد المهني في العام 2020

سينتاب بعض مواليد برج العقرب غضبًا شديدًا هذا العام، لا سيما على الصعيد المهني. فيسيطر جنون التغيير، ما يجعلك أيها العقرب تصارع من أجله. ولكن، ستأتيك التغييرات تلقائيًّا في الجانب الاحترافي هذا العام، وذلك بفضل المواقع الكوكبية المواتية، فسيساعدك النصف الأول من العام على النمو بشكل كبير في المجال الوظيفي، وستكون قادرًا على صقل مهاراتك في هذه الفترة. أما في النصف الثاني من العام فسيشهد القوس تغييرًا ملموسًا على الصعيد المهني والوظيفي، وقد يتمثّل بترقية أو رفع راتبك. يمكن الآن عرض بعض أعمالك التي أهملتها في السابق، وقد تبقى بعض المشاريع قيد التنفيذ في الربع الأخير من العام، فكُن على حذر.

 

توقعات برج العقرب العاطفية للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي في العام 2020


كُن مستعدًّا ايها العقرب للتعامل مع فترة جديدة على الصعيد العاطفي؛ إذ ستواجه حالات من شأنها أن تغيّر حياتك العاطفية للأفضل. قد تعيش حبًّا جديدًا في حياتك وقد يزول آخر قديم. قد يشعر البعض منكم بمزيد من العاطفة في هذه الأيام. لذا، يتعين عليهم اتخاذ القرارات المتعلقة بالحب. لكنّ الكواكب تعدهم بأخبار جيدة. لذلك، يجب التفكر والاعتبار من الماضي قبل الدخول في أيّ نوع من العلاقات العاطفية. كُن أيها العقرب لطيفًا ومحبًّا وعليك الاهتمام بشريك حياتك. وكذلك، حافظ على العلاقات؛ إذ من شأن ذلك أن يساعدك في كسب حسن نية شريك حياتك.

 

توقعات برج العقرب المالية للعام 2020


سيكون العقرب في وضع مالي نشط هذا العام، بوجود طرق ووسائل متعددة لزيادة مكانته المالية في المجتمع. كما سوف يتعلّم العقرب بعض الدروس المالية المهمّة في الحياة بالطريقة الصعبة الآن. خطط لإنفاقك مع تحقيق إحساس بالشفافية في بياناتك المالية هذا العام. فالحظ سيكون داعمًا لك هذا العام لتسديد جميع القروض والديون المتراكمة، وسيكون التدفق المالي قادرًا على تلبية حاجتك وليس جشعك. وبالتالي، يُنصح بالتروي في ما يخصّ الجانب المالي لهذا العام.
 

توقعات برج العقرب الصحية للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد الصحي في العام 2020


سيتمتّع العقرب بوضع صحي مستقر، وستكون مستويات طاقتك أيها العقرب مرتفعة أيضًا بفضل المكانة الجيدة لكوكبك الحاكم المريخ طوال هذا العام. يجب الحفاظ على الطاقة والتركيز على الإيجابيات حولك، فلا تستغل طاقتك في الأحداث غير المرغوب بها. كما ويتوجب عليك تحديد أولوياتك ووضعها في النصاب الصحيح. انتبه، قد يستهلك النصف الأول من العام الكثير من طاقتك، كُن حذرًا. حدد أولوياتك بشكل مباشر في ما يتعلق بنمط حياتك والعادات الغذائية. عزّز صحتك البدنية عن طريق التمسّك بعادات صحية جيدة، والبحث عن طرق ووسائل لتحسين صحتك ولياقتك البدنية.

 

توقعات برج العقرب الأسرية للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد الأسري للعام 2020


قد يلجأ مواليد برج العقرب إلى اتخاذ بعض القرارات المهمة والجريئة في ما يتعلق بالأسرة والمنزل. وستكون العواقب مقلقة للغاية. لذا، عليك أيها العقرب التفكير بطريقة منطقية وتحليلية قبل المغامرة في اتخاذ القرارات الرئيسة. وبالرغم، من وجود هذه التغييرات، إلا أنّ النصف الأخير من العام 2020 يبدو هادئًا. ومن المتوقع أن يكون الوقت مناسبًا للسفر مع العائلة والأصدقاء في الربع الأخير من العام، وهذا من شأنه أن يعزّز روابطك.


نصائح لبرج العقرب في عام 2020


من الأفضل ابتعاد العقرب عن المشاريع المحفوفة بالمخاطر في الوقت الراهن. يجب وضع خطة عمل وبدء العمل عليها. لكن من الأفضل عدم الابتعاد عن الطريق المستقيم.

 

مشاهير ونجوم برج العقرب حول العالم

أشهر النجوم والفنانين لبرج العقرب في العالم الغربي ومنهم:

  • وزيرة الخارجية السابقة للولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون
  • الممثلة الكندية ريتشل مكآدامز
  • الممثلة والمخرجة السينمائية جودي فوستر
توقعات الأابراج 2020
جودي فوستر
  • رئيسة الوزراء الهندية السابقة
  • الممثل والمنتج ليوناردو دي كابريو
  • مصمم الأزياء كالفن كلاين

 

 

مشاهير ونجوم برج العقرب من الوطن العربي

 

أشهر النجوم والمشاهير لبرج العقرب في الوطن العربي وأبرزهم:

  • المطربة والفنانة اللبنانية فيروز
  • الفنانة الراحلة أسمهان
  • الممثل المصري الراحل أحمد زكي المعروف
توقعات الأبراج 2020
أحمد زكي
  • محمد أبو تريكة لاعب كرة القدم
  • المغني والممثل أحمد الفيشاوي

تابعوا المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو التالي:

 

اقرئي أيضًا:

توقعات برج الثور للعام 2020

توقعات برج الجوزاء للعام 2020

توقعات برج السرطان للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X