بالفيديو .. بلقيس تتحدث عن ابنها وتبكي

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
8 صور

نشرت الصفحة الخاصة بتحديثات بلقيس على "أنستقرام" مقطع فيديو قصير لها ظهرت فيه وهي تطل بـ لوك جديد وجريء

بلقيس إختارت اللون الزهري لشعرها، ولم يعرف ما إذا كانت تتحضر لتصوير كليب جديد تطل من خلاله بهذا اللوك، خصوصاً وأنه يعرف عنها جرأتها في اختيار اعمالها وإطلالتها وكليباتها.

شاهدوا الفيديو:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. بلقيس عبر سناب شات #بلقيس_فتحي @balqeesfathi

A post shared by تحديثات بلقيس فتحي (@balqeesupdates) on



إلى ذلك، يتم تداول مقطع فيديو للفنانة بلقيس وهي تبكي عندما تحدثت عن إبنها في إحدى الندوات، وردت على سؤال حول كيفية تعاطيها مع الذنب الذي يرافقها كأم وقالت "أنا استودع ابني في كل لحظة. عندما كانت أمي تقول أني ادعو لكم في كل خفقة قلب كنت أقول انها تبالغ وهذا الكلام يؤثر في كثيراً ويبكيني. أمامي حل من إثنين، إما أن استودع ابني عند الله واتركه مع الرفقة الأمينة وهم اهل زوجي وأسافر وأكمل وظيفتي وإما أن ابقى في البيت كل الوقت وأنسى طموحاتي".

شاهدوا الفيديو:
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@carenmore ‏⁧‫‬⁩#بلقيس_فتحي .. . . . . . مو اقل من 12 كيلو بشهرر !! بديل العمليات والبالون #الحبة_الوردية والزرقا ‏‎‏‎‏@carenmore ‏‎‏‎‏@carenmore . ‏‎كورسيه نحت الكرش للاعلامية #حليمه_بولن ‏‎‏@annrosaofficial ‏@annrosaofficial . . . #الكويت#السعوديه#الامارات#عمان#قطر#البحرين#مصر#سوريا#لبنان#اخبار#اخبار_الفن#اخبار_الفنانين#اخبار_المشاهير#مشاهير#انستقرام#صور#فيديو#نشر#اعلان#العراق#سناب#igtv#محمد_عبده

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on


بلقيس التي إحتفلت قبل عدة أيام بعيد ميلادها بأجواء رومانسية، كانت قد شاركت مع مجموعة من الفنانين في افتتاح ممر المشاهير في دبي بحضور منى زكي وزوجها أحمد حلمي والنجمة الهندية سونام كابور وغيرهم ، والممر يضم 40 نجمة من بينها نجمة خاصة بـ بلقيس.

آخر اعمال بلقيس أغنية "تعالى شوف" باللهجة المغربية التي غنتها بلقيس بناء على رغبة جمهورها، وهي من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان مروان أصيل، وتوزيع رشيد محمد علي.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"