أزياء /إتجاهات

موديلات فساتين سهرة سوداء تخفي عيوب الجسم

فستان سهرة أسود من توقيع Christian Siriano
Ralph Lauren
Badgley Mischka
Dior
Monique Lhuillier
Pamella Roland
N°21
Tadashi Shoji
Luisa Beccaria
Pamella Roland
Zuhair Murad
Reem Acra
Vivetta
Etro

من المعروف أنّ اللون الأسود سيّد الألوان، واذا كنت تتحضرين لمناسبة هامة ولم تقرري بعد ستايل إطلالتك فليس هناك أنسب من فستان سهرة باللون الأسود يمكن أن ينقذ الموقف ويضمن لك لوك فخم وأنيق.
من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 جمعنا لكِ باقة من أجمل فساتين سوداء ونعرفك على التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.

 

فساتين سهرة للقوام الممتلئ

Christian Siriano
Christian Siriano


حرصت عدد من دور الأزياء العالمية على إبتكار مجموعة من فساتين السهرة لزبوناتها الممتلئات، وفي مقدمتهم ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano والتي تألقت إحدى عارضاتها بفستان أسود منفوش يخفي جزء كبير من المناطق المكتنزة بالجسم.

 



فساتين سهرة للقصيرات

Badgley Mischka
Badgley Mischka


صدر فساتين السهرة المحددة للقامة قائمة أبرز إتجاهات موضة خريف 2019، وبخلاف أنها تجمل القامة هى أيضًا تساعد في منحها طول أكبر، تجدين تصاميم تمزج بين البساطة والفخامة لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka وباميلا رولاند Pamella Roland وريم عكرا Reem Acra.



فساتين تخفي الذراعين الممتلئين

Vivetta
Caption


أبتكرت دور أزياء شهيرة فساتين سهرة بأكمام Bishop المنفوخة والطويلة والتي تكفل لكِ لوك أنيق ومحشم يخفي الذراعين الممتلئين، طالعي الموديلات التي رصدناها لدى لويزا بيكاريا Luisa Beccaria و Vivetta.


فساتين سهرة للأكتاف الكنزة

 

Etro
Etro


أحببنا موديلات الفساتين المصممة بأكتاف منسدلة عريضة كما في مجموعات كريستيان سيريانو Christian Siriano وإيترو Etro، اعتمديها لتزيدي من عرض كتفيكِ.


فساتين سهرة للقوام الكمثري

ترغب صاحبة القوام الكمثري في فستان يحقق التوازن بين القسم العلوي النحيف من قامتها والجزء السفلي الممتلئ، لذا يأتي فستان اللبناني زهير مراد Zuhair Murad كخيار مثالي حيث يتميز بالتنورة الواسعة التي تخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة كما يساعد التطريز حول الصدر في جذب النظر عن المناطق الممتلئة.

شاهدي أيضاً:صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

تابعي أيضاً:

موديلات فساتين سهرة ناعمة تخفي عيوب الجسم

عبايات سوداء ماركات موضة 2019 تخفي عيوب الجسم

قفاطين وجلابيات موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X