اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمريكي يؤلف كتاباً لزوجته يحكي قصة حبهما بعد إصابتها بفقدان الذاكرة

ستيف وابنه جافين
ألف لها كتاباً يذكرها بقصة حبهما
ألف كتاباً يذكر زوجته بقصة حبهما
كامري فقدت الذاكرة بعد ولادتها
ستيف وكامري
نشر الكتاب بالذكرى الرابعة لزواجهما
كامري وابنها جافين
ستيف وكامري وابنهما
8 صور

هكذا يكون الحب، تماماً هكذا كما فعل رجل أمريكي مع زوجته التي فقدت الذاكرة؛ بسبب حالة صحية خطيرة. فلم يكتفِ ستيف كورتو، بأن يقف إلى جانبها في محنتها هذه، بل ظل مُصرّاً أن لا تنسى حكاية الحب التي جمعت بينهما. لذلك قام كورتو بتأليف كتاب خاص لزوجته، يحكي فيه قصة حبهما معاً حتى يذكرها بهذه القصة بعد فقدانها الذاكرة. ببادرة رومانسية كبيرة، سوف تعيش طويلاً مع الزوجين الأمريكيين مدى الحياة.

ووفقاً لما نقله موقع سكاي نيوز عن صحيفة ميترو البريطانية، فقد قام ستيف كورتو بتأليف ونشر كتاب لزوجته كامري البالغة من العمر 31 عاماً، حمل عنوان «أعرف أني أحبك»، وذلك في الذكرى الرابعة لزواجهما. حتى يذكرها بقصة الحب التي عاشها الاثنان، على الرغم من إصابتها بفقدان كامل للذاكرة.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن كامري كانت قد دخلت في غيبوبة طوال 33 أسبوعاً عقب إصابتها بسكتة دماغية أثناء ولادتها لابنها جافين، الأمر الذي تسبب لها بحالة فقدان كاملة للذاكرة. وبحسب تشخيص الأطباء أن كامري كانت قد أصيبت بما يسمى تسمم الحمل. وهي حالة تتسبب بارتفاع ضغط الدم، وتعمل على تقليل تدفقه إلى الدماغ، ما يسفر عنه جلطة دماغية تؤثر على الذاكرة.

وأضافت صحيفة ميترو، أن الزوجة بدأت بالفعل بقراءة الكتاب الذي ألفه لها زوجها كورتو، والذي يأمل أن تبدأ بالتعافي وأن تعود لها ذاكرتها خلال أو بعد انتهائها من قراءته. أملاً بأن تعود حياتهما كما كانت في السابق قبل إصابتها بتسمم الحمل.