درة خلال زيارتها الأولى إلى الكويت: أحب الظهور على طبيعتي

درة خلال الحفل
درة
درة
3 صور

أعربت النجمة التونسية درة عن سعادتها بزيارتها الأولى للكويت وقالت خلال الحفل الذي أقامته شركة عدسات " أدور" ، إنها تميل الى الظهور على طبيعتها، واستطردت " سعيدة بزيارة الكويت للقاء جمهوري ووسائل الإعلام المختلفة وأعتبر نفسي أنتمي لها".

وتطرقت مع وسائل الإعلام إلى مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة وقالت إنها مازالت تستكشف الكويت خصوصاً وأنها زيارتها الأولى للديرة موضحة أنها تتطلع دائماً للتعرف على عادات وتقاليد أي بلد تزوره.

وكشفت أنها بصدد تصوير فيلم رعب بعنوان " جدران" وقالت إن الجمهور مهيء لأي نوع من أنواع الأفلام وأنه دائماً يسعى للتعرف على أي تجربة وأن التجارب الجيدة في نطاق افلام الرعب يجب أن تكون موجودة وأنها تتطلع دائماً لتجريب أنواع مختلفة من القوالب وأنها تجد المتعة في التنوع فيما تقدم من أدوار وأن متعة الممثل في أن يضع بصمة ويقدم أشكالاً مختلفة من الاعمال الدرامية.

وأكدت أنها لا تصنف نفسها وأنها ترفض دائماً أن تؤطر جهودها في قالب درامي واحد مشددة على أنها تمثل الفتاة العربية بمختلف حالاتها بظروفها المختلفة أيضا التي تفرضها عليها الحياة وأضافت " كل النماذج التي أقدمها موجودة في المجتمع لذلك يجب أن نقدم منها الايجابي والسلبي على حد السواء".

وأعربت درة عن سعادتها بردود الأفعال الجيدة تجاه مسلسلها الجديد " بلا دليل" الذي يعرض حالياً وأوضحت " مازالت أحداث المسلسل مليئة بالعديد من المفاجآت وشخصية حبيبة تنطوي على تطورات كبيرة انتظروها الحلقات المقبلة لاسيما وأن المسلسل يقع في 45 حلقة".


يُذكر أنه يُعرض لدرة حالياً مسلسل "بلا دليل"، عبر قناة "cbc"، حيث تقدم شخصية "حبيبة"، عازفة آلة الـ"هارب"، التي تواجه الكثير من الألغاز، وتصارع من أجل ابنتها، في أحداث مليئة بالغموض والإثارة. كما تخوض بالمسلسل ثاني بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، بعد تقديمها "الشارع اللي ورانا"، الذي شارك في بطولته الفنانة لبلبة، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

وينتمي مسلسل "بلا دليل" إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويشارك في بطولته: خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، وإنعام الجريتلي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرغي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"