لايف ستايل /تكنولوجيا

معلومات عن سماعات أبل الجديدة AirPods Pro

سماعات AirPods Pro تدعم جميع هواتف آبل التي تعمل بنظام تشغيل iOS 13.2 والإصدارات التالية له
معلومات عن سماعات أبل الجديدة AirPods Pro
سماعات AirPods Pro تجذب بلونها الأبيض
سماعات AirPods Pro تتوافر بسعر 249 دولارًا

أصدرت شركة آبل سماعاتها اللاسلكية باسم AirPods Pro أخيرًا، لتنضم إلى سلسلة سماعات AirPods التي أطلقتها الشركة الأمريكيَّة في السنوات الماضية، وساهمت في ارتفاع مبيعات الشركة 70%؛ لتحقِّق أرباحًا تتجاوز الملياري دولار.

 

 سمَّاعات AirPods Pro طُرحت في الأسواق العربيَّة بسعر 249 دولارًا أمريكيًّا


سعر سماعات AirPods Pro

تطرح سماعات AirPods Pro في الأسواق العربيَّة بسعر 249 دولارًا أمريكيًّا، وهي بيضاء اللون، ومعها حافظة للسماعات وشاحن لاسلكي.
كانت آبل أكَّدت أنَّ "سماعاتها الجديدة تدعم هواتف آبل التي تعمل بنظام تشغيل iOS 13.2 والإصدارات التي تليه؛ إضافةً إلى دعمها أجهزة آبل التي تعمل بنظام iPadOS 13.2".



مواصفات AirPods Pro

لسمَّاعة آبل الجديدة العديد من المميِّزات الحصريَّة، ومنها حجب الضوضاء؛ إذ إنها تعتمد على التصميم الحديث للميكروفونات لتتكيف بشكل تلقائي مع الأذن؛ ووفق "آبل" فإنَّ "نظام حجب الضوضاء الجديد يعمل بصورة أكثر كفاءةً 200 مرة في الثانية لتكيف الصوت، إضافةً إلى العديد من المزايا الأخرى، وأبرزها: تفعيل أوضاع خاصَّة بالاستماع إلى الموسيقى، ونقاء الصوت لكون السمَّاعات تعمل بميزة Adaptive EQ، التي تساعد في ضبط تردُّدات الصوت بشكل تلقائي للحصول على جودة صوت فائقة".
وفي ما يتعلق ببطارية AirPods Pro، فهي الأطول عمرًا مقارنة بين إصدارات السماعات السابقة، حيث تستمر في العمل لـ24 ساعة متواصلة. كما توفِّر سماعات آبل الجديدة الوصول السريع للمساعد الصوتي "سيري Siri".

شاهدوا أيضاً:هواتف ٢٠١٩.. شاشة كاملة وكاميرا خفية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X