عبايه مونوكروم من توقيع Leenaz
عبايه بأكمام الجرس من توقيع ماركة Effa
عبايه من تصميم Daj
عبايه مزينة بالدانتيل من ماركة Des Farah
عبايه مونوكروم من تصميم Kanzi
عبايه من Hessa AlFalasi
عبايه من تصميم Adore Boutique
عبايه مونوكروم من تصميم Leenaz
عبايه مونوكروم من Anatomi
عبايه مخططة من توقيع Ta Marbota
عبايه مونوكروم من تصميم Daj
عبايه من توقيع Ta Marbota
13 صور

حجزت العبايات المونوكروم مكانًا بارزًا لها ضمن مجموعات 2019، وتفنّن أشهر المصممين في ابتكار موديلات فريدة ستثري خزانتكِ هذا الموسم، خذي فكرة عن جديد الماركات، واكتشفي طرق تنسيقها بأناقة مع الاكسسوارات.

عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!


عبايات مونوكروم منقطة

قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota واحدة من أجمل المجموعات التي رأيناها هذا العام، حيث تميزت بالتنوع من حيث الطبعات، أحببنا العبايات المطبعة بنقاط البولكا Polka dots وتُعتبر من القطع التي تناسب اطلالات النهار والمساء، نسقيها مع حذاء pointy باللون الذهبي، واحملي حقيبة كلاتش بلون جريء كالفوشيا الصارخ.


عبايات مونوكروم مخططة

أتت صيحة العبايات المطبعة بالخطوط في صالح الشابات، حيث تتميز بالستايل الكاجوال، جربي تنسيق الموديلات الموقعة من داج Daj، تاء مربوطةTa Marbota وLeenaz مع الجينز وحقيبة Tote باللون البرغندي الداكن، وحذاء من اللون نفسه لاطلالة تمزج بين الفخامة والعملية، تتوجهين بها إلى الجامعة أو طلعة مع الأصدقاء.

موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفات
 

عبايات مونوكروم مزينة بالدانتيل


اذا كنتِ ترغبين في اطلالة مفعمة بلمسة أنثوية تثري أناقتكِ المسائية، ننصحكِ باعتماد العباءة المونوكروم المزدانة بالدانتيل الأسود، من توقيع ماركة Des Farah، وننصحكِ بتنسيقها مع حذاء مرصع بالكريستال الملون، وحقيبة كتف حمراء مزودة بسلسال ذهبي.


عبايات مونوكروم بأكمام الجرس

يبدو أنّ العبايات المصممة بأكمام الجرس ستكون نجمة هذا الموسم بلا منازع، بعد أن أثبتت حضورًا لافتًا في المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، اعتمدي الموديل الموقّع من عفة الدباغ Effa مع فستان أبيض يغطي الكاحل بالكاد، وتمّمي أناقتكِ بانتعال حذاء باللون الوردي المبودر.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

عبايات باللون الأحمر الجريء لإطلالة تلفتين بها الأنظار