لايف ستايل /تكنولوجيا

أفضل هاتف ذكي للأعمال لعام 2019

سامسونج جالكسي نوت 9
جوجل Google Pixel 3
ون بلس OnePlus 6
آيفون اكس اس
هواوي Huawei Mate 20 Pro
سامسونج جالكسي اس 10 بلس

امتلاك أفضل هاتف ذكي أمر أساسي في صفوف الكثير من العمَّال والموظَّفين، خصوصًا للذين يعملون في المكاتب.

نظرًا إلى أن شركات تصنيع الهواتف تقدم أجهزة مثالية للعاملين من جميع المستويات، فقد قمنا بتحديث هذا الدليل لنقدم لك أحدث نصيحة شراء لمساعدتك في اختيار أفضل الهواتف الذكية للاستخدام التجاري.
على الرغم من أن بعض هذه الاختيارات قد تتداخل مع أفضل هواتفنا للاستخدام غير العادي، فقد حددنا كيف ستساعد هذه الاختيارات أعمالك أيضًا.


سامسونج جالكسي نوت 9

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل هاتف ذكي للأعمال بغض النظر عن التكلفة، فإن Samsung Galaxy Note 9 هو الأفضل.
يحتوي على قائمة بالمواصفات المطلوبة، بما في ذلك شاشة ضخمة، وذاكرة الوصول العشوائي كبيرة، وبطارية ضخمة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.
كما أنَّه يحتوي على فتحة microSD ومقبس سماعة رأس - وهو شيء تفتقر إليه العديد من الهواتف الذكية الحديثة.
من المميزات الخاصَّة بالأعمال، قلم Bluetooth المحسّن (المعروف باسم S Pen)، وإذا قمت بتوصيله في قاعدة توصيل USB-C أو USB-C إلى HDMI، فيمكن استخدامه في وضع DeX، تكرار بيئة سطح المكتب التي يمكن أن تحل محل الكمبيوتر المكتبي الخاص بك.


سامسونج جالكسي اس 10 بلس


ستكون في أيد أمينة إذا اخترت منح موظفيك Samsung Galaxy S10 Plus، وهو أيضًا من أفضل الهواتف الذكية في العالم في الوقت الحالي.
يعمل الجهاز المذكور على تحسين جميع جوانب الهواتف التي سبقته تقريبًا، مع مكونات فائقة القوة وشاشة QHD Super AMOLED رائعة مقاس 6.4 بوصة وكاميرا من الدرجة الأولى.
تم تزويد البطارية بقوة هائلة تصل إلى 4100 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أنه يمكنك استخدامها بشكل مريح طوال اليوم دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة شحنها.
على الرغم من أنه لا يشتمل على تركيز أعمال Galaxy Note 9، والذي هو اختيارنا لأفضل هاتف ذكي للأعمال، إلا أنه لا يزال خيار جيد.


ون بلس OnePlus 6


يعد OnePlus 6 هاتفا رائدا بسعر معقول، ويوفر واحدة من أفضل تجارب هواتف أندرويد في السوق، بخاصة عند استخدامه للعمل.
لديك خيار إمَّا ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت حسب احتياجاتك، وهو يتمتع ببطارية جيدة، ولا يوجد حتى الآن دعم microSD على OnePlus 6، مثل هواتف OnePlus السابقة، ولكن لديك الخيار من 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.
إن أهم ما يميز جهاز OnePlus 6 هو السعر، وقد يكون هذا أحد أفضل الأجهزة بالنسبة لك في هذه القائمة إذا كنت تتطلع إلى إنفاق أقل قدر ممكن على هاتف أعلى مستوى من أجل احتياجات عملك.


آيفون اكس اس


إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف ذكي للأعمال من آبل، فإن جهاز iPhone XS هو الجهاز الذي يمكنك الحصول عليه.
يتضمَّن الجهاز المذكور شاشة OLED رائعة بحجم 5.8 بوصة، وعمر بطارية مُحسَّنًا، وكاميرا مذهلة.
قد يكون هذا الجهاز مكلفًا للغاية، ولكن إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا تجاريًا يمكنه فعل كل شيء تقريبًا، وبتصميم رائع، فهذا خيار جيد.


هواوي Huawei Mate 20 Pro


أطلقت شركة هواوي بثبات بعض الهواتف الذكية الممتازة التي تقدم المواصفات والميزات التي تنافس منافسيها الغربيين الأكثر تكلفة.
يعد Huawei Mate 20 Pro واحدًا من أفضل الإصدارات التي أصدرتها الشركة راهنًا، وهو واحد من أفضل اختياراتنا لأفضل هاتف ذكي للأعمال يمكنك شراؤه في عام 2019.
وهو يأتي مع شاشة ضخمة بحجم 6.39 بوصة مع دقة QHD ودعم HDR10، بالإضافة إلى بطارية كبيرة استمرت لمدة يوم ونصف في مختلف الإختبارات.



جوجل Google Pixel 3


تعدُّ هواتف جوجل بكسل من الخيارات المفضَّلة المتاحة حاليًّا، وتأتي مع نسخة أندرويد من دون أي برامج مزعجة أو واجهات مستخدم معقدة تعني أنها خيارات رائعة لهواتف العمل.
يأتي Google Pixel 3 مزوَّدًا بشاشة عالية الدقة بحجم 5.5 بوصة، وبطَّارية قادرة على توفير الاستخدام ليوم، وكاميرا من أفضل الكاميرات التي رأيناها على الهاتف الذكي.
 

شاهدوا أيضاً:هواتف ٢٠١٩.. شاشة كاملة وكاميرا خفية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X