جمال /أخبار جمال

CHANEL HOLIDAY هدايا مبهرة

للاحتفال بموسم الأعياد، تدعوك شانيل CHANEL للاستمتاع بسحر الدار والانغماس في العالم المبهر لجان بول غود مع أربعة عروض حصرية محدودة الإصدار، التي تشمل العطر المميز N°5.

مجموعة الهدايا لماء عطرN°5 وعطر N°5 L’EAU وماء عطر COCO MADEMOISELLE

تبرز قارورة شانيل CHANEL الشهيرة (100 مل) بشكل مميز في وسط علبة هدايا مبهرة التي تخبأ داخلها عالمًا ساحرًا. ولعشاق ROUGE ALLURE، يتوفر مع مجموعة الهدايا قارورة صغيرة، بالإضافة إلى أحمر الشفاه من اختيارك.

بخاخ ماء عطر N°5 برأس دوار MINI TWIST AND SPRAY وN°5 L'EAU

بتصميم القارورة على شكل قلم أحمر شفاه (سعة 7 مل)، يسهل حمل البخاخ الصغير برأس دوار Twist and Spray معكِ أينما كنتِ. وبكل بساطة وباستخدام أحد يديكِ، يمكنك فتح القارورة بدون غطاء والاستمتاع بالعطر بحركة أنيقة. وتتزين كل عبوة من البخاخات برأس دوار بألوان جذابة معبرة عن الأعياد، فيتميز ماء عطر N°5 بخطوط سوداء وذهبية. أما عطر N°5 L’EAU، فيتسم بخطوط بيضاء وسوداء. وللاستمتاع به بأكبر قدر ممكن، يتوفر معه عبوتان لإعادة التعبئة. كما يمكنك الحصول على مجموعة من عبوات إعادة التعبئة في نقاط بيع شانيل CHANEL وعلى موقع CHANEL.com.

N°5 FRAGMENTS D'OR

داخل قارورة زجاجية مذهلة (سعة 250 مل)، نجد هذا الجل الغني الذي يعطر بشرتك بالعبير الرقيق والمميز لأحد عطور شانيل CHANEL الأكثر طلبًا. كما يضفي إلى بشرتك لمسة ذهبية لامعة، تجعلكِ تتألقين كقطعة من المجوهرات.

مجموعة هدايا + بخاخ ماء عطر N°5 برأس دوار MINI TWIST AND SPRAY وعطر N°5 L'EAU


للاستمتاع بلمسة عطرية من N°5 في كل وقت، تضم مجموعة الهدايا قارورة شانيل CHANEL الشهيرة (سعة 100 مل) التي لا غنى عنها في بيتك. كما تضم بخاخ صغير برأس دوار Twist and Spray (سعة 7 مل) بحجم مناسب للسفر. وتبرهن علبة الهدايا الجذابة عن أناقة لا مثيل لها بخطوطها البسيطة، وتصميمها الفاخر باللونين الأبيض والأسود، واللمسة السينمائية المبهرة التي تشعرين بها عند فتحك للعلبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X