ذا فويس: دموع سميرة سعيد تغلق الجولة الثانية من مرحلة المواجهات ..فيديو

نجوم لجنة تحكيم ذا فويس
سميرة سعيد بكت بعد وضع أبرز مواهبها في مواجهة واحدة
حماقي تدخل لانقاذ أحمد عبد العزيز في اللحظة الأخيرة
راغب علامة من الحلقة الثانية لمرحلة المواجهات
محمد حماقي خسر المزيد من المواهب في مرحلة المواجهة
6 صور

شهدت الجولة الثانية وقبل الأخيرة من مرحلة المواجهة، استمرار سياسة "القرارات الصعبة" بعدما احتدم الصراع بين المواهب الشابة في فرق أحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي وراغب علامة أملا في الوصول لمرحلة العروض المباشرة، وجاء الدور على سميرة سعيد لتبكي حزنا على التفريط في المواهب بعدما سبقها محمد حماقي ومن بعده أحلام.

المواجهة الأولى جاءت من نصيب فريق أحلام وجمعت إيمان عبد الغني وأمجد ديب واختارت أحلام إيمان عبد الغني لتنتقل معها إلى العروض المباشرة، ولكنها منحت أمجد هدية ثمينة وهي تحملها تكلفة إنتاج أغنية خاصة له.

 

وضعت أحلام المواهب ابراهيم مشولي وعبد العزيز ابراهيم وسلام واسم في مواجهة واحدة، واختارت ابراهيم مشولي ليكمل المشوار إلى العروض المباشرة.

 

مواجهة فريق راغب علامة الأولى جاءت بين دعاء لحياوي ونور حلو، واختار راغب دعاء لحياوي لينقلها إلى العروض المباشرة، وفي المواجهة الثانية تنافس ميشال شلهوب وربيع سلوم و انتهت باختيار راغب علامة ميشال للانتقال إلى العروض المباشرة.

 

يمان الحاج ومارك ووجيه البجاوي تنافسوا على الحلبة في مواجهة بأغنية Vivo per lei وبعد تردد طويل اختار حماقي يمان الحاج.

 

سميرة سعيد وضعت ثلاثة مواهب متميزة في مواجهة واحدة وهم رضوان الأسمر وأحمد عبد العزيز ومحمد أوليا، وبعد حيرة طويلة قررت سميرة اختيار رضوان الأسمر لينتقل معها إلى العروض المباشرة، وتدخل حماقي في اللحظة الأخيرة لخطف أحمد عبد العزيز

 

المواجهة الأخيرة كانت من نصيب سميرة سعيد أيضا وجاءت بين Malak Sound وكلارا عطاالله

وبكت سميرة بعدما اختارت كلارا عطالله ولم تجد من يخطف ملاك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"