اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فتاة تختلق اختطافها لتستولي على 30 ألف جنيه من حبيبها

تعبيرية

اختلقت سيدة ثلاثينية «حسناء» واقعة اختطافها وطلبت من زوجها معاونتها في لعب دور الخاطف حتى تتمكن من الاستيلاء على 30 ألف جنيه من حبيبها، وتولى زوجها مهمة التفاوض مع صديق زوجته حتى نجح في الحصول على المبلغ.

ارتاب الشك صديق السيدة ويدعى «علاء. ك» 38 سنة بعدما دفع المبلغ للخاطف نظير إطلاق سراحها، وأبلغ الشرطة التي كشفتها حيلة الزوجة «سلمى. ط» 33 سنة وزوجها «محمود. و» 36 سنة وألقت القبض عليهما من قبل مباحث المقطم في جنوب العاصمة القاهرة.

وقال صديق السيدة في محضر الشرطة إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من هاتف زوجة أحد أصدقائه ربة منزل أخبرته بأنها تعرضت للخطف وطلبت منه مساعدتها في دفع المبلغ قيمة الفدية، وتعهدت بردها عقب إطلاق سراحها، وبعد أن خرجت تأكد أنها اختلقت الواقعة لتستولي منه على المبلغ.

وأفادت تحريات المباحث أن الواقعة مختلقة من قبل المتهمة التي سبق اتهامها في 4 قضايا آخرها «تهديد»، بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين عدم صحة واقعة الخطف، وأن وراء اختلاق الواقعة تلك السيدة بالاشتراك مع 2 من العناصر الإجرامية سبق اتهامهما في 19 قضية أحدهما زوج المتهمة الأولى، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزة الأولى الهاتف المحمول المُستخدم في الواقعة.

وبمواجهتها اعترفت الأولى بأنه نظراً لسابقة تعرفها على المجني عليه بأحد المقاهي خططت لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وأيد باقي المتهمين ما جاء بأقوالها، وأنها استغلت أن المجني عليه كان معجباً بها ويرغب في إقامة علاقة صداقة بينهما.