فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو ومستندات: حقيقة إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء لحين التصالح مع خطيبته السابقة

محمد الشرنوبي لم يتسلم قرارا رسميا بوقفه عن الغناء
محمد الشرنوبي سيقدم حفله المنتظر بمهرجان الموسيقى العربية
خطيبة محمد الشرنوبي السابقة سارة الطباخ طلبت منعه من الغناء
محمد الشرنوبي نادم على توقيع عقد احتكار مع سارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ قبل فسخ الخطوبة
محمد الشرنوبي يطلب فسخ تعاقده مع شركة سارة الطباخ
بيان سارة الطباخ للتحذير من التعاقد مع محمد الشرنوبي
مذكرة إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء
مذكرة إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء
مذكرة إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء
مذكرة إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء
مذكرة إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء
مذكرة إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء
مذكرة إيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء

نفى الفنان الشاب محمد الشرنوبي صدور قرار بإيقافه عن الغناء نهائيا لحين التصالح مع خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ وديا أو قضائيا، مؤكدا أنه لم يتسلم أية اخطارات من نقابة المهن الموسيقية تفيد منعه من الغناء، مشيرا إلى أن المستندات المتداولة منذ الأمس تعد تقريرا للجنة التحقيق، ولكن القرار الرسمي يجب أن يصدر عن مجلس إدارة النقابة في اجتماعه المقبل.

وأكد الشرنوبي مشاركته في حفله المنتظر بمهرجان الموسيقى العربية مؤكدا إنه متبرع بالقيمة المالية، كما أن المشاركة في المهرجان مهمة ثقافية وطنية لا تخضع لقرارات النقابة، وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يعرض على فضائية "MBC مصر"، مساء أمس الأحد: ما تم إبلاغه لي حتى الآن هو أنه تم تقديم مذكرة ضدي في نقابة الموسيقيين، ومن المقرر أن يتم عرضها على المجلس، واتخاذ قرار بشأنها.

 

وأوضح: أيًا كان القرار الذي ستتخذه النقابة، سأحترمه لأني أثق فيها، وأكد ثقته في دعم نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر لكل المواهب الغنائية داخل مصر، وقال إنه قام بإيداع المستندات اللازمة للرد على كل ما ورد في مذكرة المنتجة سارة الطباخ.

 

وأشار الشرنوبي إلى أن تعاقده مع سارة الطباخ يمتد لعشر سنوات تحتكر فيها نشاطه كمطرب، وتشارك في إدارة أعماله كممثل، لافتا إلى أنه لا يمانع في سداد النسبة المستحقة للشركة الواردة في العقد بعد اجراء تسويات محاسبية.

 

أكد إنه تقدم إلى المحكمة الاقتصادية بطلب فسخ التعاقد لوجود تعنت في التعامل معه، وأبدى ندمه على ثقته في شخص كان ألأقرب له وقتها وتوقيعه عقد احتكار بشرط جزائي ضخم، وقال طبعا أنا غلطان.

 

يذكر أن سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان، وقع مذكرة إيقاف المطرب الشاب محمد الشرنوبي لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ.

 

واشتكت المنتجة سارة الطباخ المطرب الشاب للنقابة لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما، ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وعقب ذلك قررت لجنة التحقيق التوصية بوقف المطرب لحين حل النزاع وديا أو قضائيا.

 

يذكر ان سارة الطباخ أصدرت بصفتها المالكة لعقد احتكار جهود الشرنوبي لمدة 10 سنوات كاملة، بيانا فور الإعلان عن توقيعه عقد بطولة فيلم "شريط 6" حذرت فيه كل شركات الإنتاج من التعامل مع الشرنوبي دون موافقتها.

 

سارة الطباخ أصدرت ما وصفته ب "البيان التحذيري" إلى كل شركات الإنتاج الفني والاعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، مؤكدة أنها الشركة الوحيدة والوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، في كافة المجالات الفنية، وفقا للتعاقد المبرم بين شركة إيرث برودكشن والشرنوبي بتاريخ 1 سبتمبر 2017.

وأكد البيان الرسمي أن الشركة علمت بوجود مفاوضات تتم بين بعض جهات الانتاج الفني والشرنوبي وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسمية وفقا للتعاقد المبرم عام 2017، وحذرت الجميع من تحمل المسئولية القانونية حال توقيع عقود منفردة، وبنفس الوقت أكدت الشركة أنها ترحب بالتفاوض مع أي جهة ترغب في التعاقد مع الفنان من خلالها.

وتوقف تصوير بالفعل لأسباب قيل وقتها إنها إنتاجية، ورجح البعض أن تكون هناك جهودا مبذولة بين المنتج وسارة الطباخ لضمان مشاركة الشرنوبي في بطولة العمل، ولكن تم الإعلان لاحقا عن التعاقد مع الفنان أحمد خالد صالح ليقوم بالدور بدلا منه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X