عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف تدعمين زوجكِ بطريقة صحيحة في وقت الأزمات؟

حب وزواج
حب ورومانسية
علاقات زوجية
علاقات زوجية

الزوجة من إحدى أدوارها الأساسية بالعلاقة الزوجية، أن تقف بجانب زوجها تحديدًا في الأوقات الصعبة، ولكن في كثير من الأحيان قد تفعل هذا الأمر بالوقت غير المناسب، أو بالطريقة الخاطئة، وسوف تحصلين على نتيجة عكسية بدلًا من أن تدعمي زوجكِ، ربما يشعر بالغضب أو أنكِ لا تفهمينه، لهذا إليكِ كيفية دعم زوجكِ بطريقة صحيحة.

علّمي شريكك الرومانسية بهذه الخطوات

عليكِ أن تساعديه لكي يستعيد ثقته بنفسه

كيف تدعمين زوجك ؟
كيف تدعمين زوجك ؟


الزوج عندما يمر بأزمة يحتاج لأن يشعر أنه مازال مرغوبًا به، بخاصة وإن كانت مشكلة كبيرة في عمله مثلًا، فأن تشعريه دائمًا أنكِ جانبه من دون أن تبلغيه ذلك بشكل حرفي سوف يساعده.
يفضل أن تسير الأمور على طبيعتها قدر الإمكان، فلا تنظري له بنظرات الشفقة، فهذا الأمر سوف يفقده ثقته بنفسه، حتى وإن كان ذلك نابعًا من خوفكِ عليه.


امدحي زوجكِ أمام الناس

كيف تدعمين زوجك ؟
كيف تدعمين زوجك ؟


هذا هو أكثر وقت يحتاج زوجكِ أن يسمع منكِ كلامًا طيبًا عنه، بخاصة وإن كان أمام العامة، تعمّدي أن يسمعكِ وأنتِ تتحدثين مثلًا لوالدتكِ أو لوالدته، عن مدى حبه لكِ، ومدى اهتمامه بكِ، فهذا الأمر سوف يطمئنه ويشعره بأنكِ تقفين بالفعل بجانبه.


امنحيه وقته الخاص

كيف تدعمين زوجك ؟
كيف تدعمين زوجك ؟


ثقتكِ به جزء منها ينبع في أن تتركي له مساحته الخاصة، لا ترافقيه طول الوقت، اجعليه يشعر أنكِ مطمئنة وهو يجلس مع نفسه، فالرجال يحتاجون إلى بعض العزلة وقت الأزمات، على عكس النساء التي تحتاج إلى أن يظلّ الرجل بجانبها.


كوني قريبة منه جسديًّا

كيف تدعمين زوجك ؟
كيف تدعمين زوجك ؟


ادعميه بحبكِ عن طريق معانقته، أو تلك التصرفات الرومانسية التي تشعره بمدى قربكِ منه، واغمريه بمحبتكِ بهذه الطرق، فالكثير من الرجال يحتاجون لأن تعبّر المرأة جسديًّا عن مدى حبها لهم في أوقات الأزمات.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X