فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ملحم زين يدافع عن ديانا حداد والأخيرة تعلق: عبرنا عن حبنا للبنان

سلفي نجوى كرم وديانا حداد وملحم زين وعاصي الحلاني
ديانا حداد
النجوم الأربعة يغنون "تعالى وتتعمر يا دار"
ديانا حداد
ديانا حداد
ديانا حداد

ردت الفنانة ديانا حداد على الإنتقادات التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية، على خلفية مشاركتها عاصي الحلاني ونجوى كرم وملحم زين أغنية "تعالى وتتعمر يا دار"، في ليلة بيروت" ضمن "موسم الرياض" وبأنها حاولت أن تغطي بغنائها على زميلتها نجوى كرم.

ديانا حداد حاولت التأكيد بأنه لا توجد أي خلافات بينها وبين نجوى كرم وبين الزملاء الفنانين الذين قدمت معهم الأغنية. ونشرت صورة سيلفي تجمعها بزملائها وعلقت عليها "سيلفي تاريخي .الشكر للفنانة نجوى كرم على فكرة صورة السيلفي وتسلم ايديك الفنان عاصي الحلاني على الصورة وتحية لمحبة للريس الفنان ملحم زين. ليلة بيروت في الرياض".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

كما ردت ديانا حداد بالصوت من خلال برنامج "أم بي سي تراندينغ" على ما حصل والإنتقادات التي تعرضت لها وقالت "الاغنية عفوية جدا وكانت وليدة اللحظة، ونحن إتفقنا عليها قبل صعودنا الى المسرح وقدمناها وكان الهدف منها التأكيد على حب لبنان، وكانت النتيجة إيجابية جدا، وغنيناها بحب وقدمنا صوتنا واحساسنا للبنان، والاهم أننا إلتقطنا السيلفي التاريخي بيد الفنان عاصي الحلاني ووثقنا هذه الوقفة الرائعة في حب لبنان".

من ناحية أخرى دافع ملحم زين عن ديانا حداد قائلا بانها لا تستحق الهجوم عليها وقال" لم نكن نضع شيئاً في أذننا، كما أن الطبقة يمكن أن تخون أحيانا، حتى كبار الفنانين في العالم العربي يمكن أن يغنوا أعلى أو أقل من الطبقة إذا لم يسمعوا على المسرح . الانتقادات كان مبالغاً فيها وكل التحية للفنانة ديانا حداد وهي فنانة نعتز فيها"، كما أشار ملحم زين "نحن غنينا بلا بروفة وظهرنا بشكل عفوي وكانت النتيجة جيدة".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X