أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الجوكر روَّج لمناطق سياحية تحولت إلى مزارات

رقصة الجوكر على الدرج

تحول الدرج، الذي صُورت فيه رقصة «الجوكر» الشهيرة، في جنوب برونكس بنيويورك سيتي، إلى مزار سياحي؛ حيث قام السياح بمحاكاة ملابس وحركات شخصية الجوكر، التي أداها الممثل خواكين فينيكس، والتقاط الصور على الدرج نفسه.

وبحسب موقع «ديلي ميل» صور الفيلم الشخصية، التي يلعبها فينكس، وهي تصعد كل يوم، في ما أدى الرقصة الشهيرة على الدرج نزولاً، عندما أصبح «الجوكر» بطريقة مبهرة ملهباً حماس المشاهدين لدرجة أنهم توجهوا خلال إجازاتهم إلى موقع الدرج، وقاموا بتقليد رقصة الجوكر هناك بطريقة أصبحت ظاهرة استغلها القائمون بجوار الدرب لتسويق منتجاتهم سواء كانت ماكولات أو مشروبات أو ملابس، واعتبروها مزاراً سياحياً جديداً بنيويورك.

وقد سيطر فيلم الجوكر على شباك التذاكر، منذ إطلاقه وحطم الرقم القياسي لأكبر افتتاح لفيلم في أكتوبر، محققاً 849 مليون دولار.

ساهمت صناعة السينما بصورة غير مباشرة في تنشيط قطاع السياحة في العديد من دول العالم. أبرز مواقع التصوير الحقيقية التي تحولت مع الوقت إلى مزارات سياحية جزيرة «كو تابو» في بوكيت التايلاندية بعد أن ظهرت في فيلم جيمس بوند، ومنزل عائلة «ماكاليستر» في شيكاغو الأميركية من فيلم Home Alone.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X