أزياء /إتجاهات

موديلات فساتين سهرة منفوشة آخر موضة خريف 2019

فستان سهرة منفوش من توقيع Dior
Giorgio Armani
Elie Saab
Ralph & Russo
Zuhair Murad
Georges Chakra
Georges Chakra
Steven Khalil
Elie Saab
Ziad nakad
Valentino
Tony Ward
Rami Kadi

برزت فساتين السهرة المنفوشة خلال عروض الأزياء الراقية (كوتور خريف 2019) ، واستحوذت على إهتمام أشهر المصممين العالميين واللبنانيين ، فأكتظت المنصات بتصاميم شديدة الفخامة نرصد لكِ أجملها في 12 صورة.

 

فساتين منفوشة للقصيرات

Ziad Nakad


أحتلت فساتين السهرة بالقبة الـ V Neck خشبات عروض الكوتور وتساهم في إطالة الرقبة، اعتمدي الفستان الأسود ذي التنورة الشفافة من توقيع جورج شقرا Georges Chakra لتبرزي طول الساقين، كذلك الفستان المزين بشق طويل من زياد نكد Ziad Nakad سيحقق لكِ الهدف المنشود.


فساتين سهرة منفوشة للقوام الكمثري

Giorgio Armani


ترغب صاحبة القامة على شكل الكمثرى في إبراز عرض الكتفين وإخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، لذا ننصحها بإعتماد الفستان الأحمر من توقيع إيلي صعب Elie Saab، والفستان بالأكمام الطويلة من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani

 

فساتين سهرة للنحيفات

Valentino


أبتكرت دار فالنتينو Valentino تشكيلة خلابة من فساتين السهرة المنفوشة المزدانة بطبعات الورود الزاهية والكبيرة، هذا النمط يلائم نحيفات الجسم لأنه يساعدهن في الظهور بقامة ممتلئة ومثالية، ننصحك أيضًا بإعتماد الفستان المزين بورود باستيلية من توقيع إيلي صعب Elie Saab.



فساتين سهرة تخفي الجسم الممتلئ

Zuhair Murad
Zuhair Murad


لإخفاء عيوب الجسم الممتلئ ننصحك بإختيار الفستان الأسود المنفوش من توقيع زهير مراد Zuhair Murad والذي سيساعدك في تنحيف وإخفاء عيوب قوامك.

شاهدي أيضاً:آخر إتجاهات أزياء ربيع 2020 من أسبوع نيويورك للموضة

 

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة قصيرة موضة خريف 2019

بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2019.. للقصيرات

فساتين بأكمام منفوخة موضة خريف وشتاء 2019 - 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X