عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف منفوشة لشتاء 2020

فستان زفاف كلاسيكي من Amsale
Carolina Herrera
Marchesa فساتين زفاف من
Oscar de la Renta
Oscar de la Renta فستان زفاف كشكش من
فساتين زفاف من الدانتيل من Monique Lhuillier
Viktor & Rolf
Marchesa
فساتين منفوشة مع الورود من Monique Lhuillier

هل تحضّرين لحفل زفافكِ في الشتاء، ففستان زفاف أحلامكِ موضة الموسم، سوف يُبرز جمالكِ وأناقتكِ، لا سيما الفساتين المنفوشة التي لا تبطل موضتها، وكانت من الموديلات الأبرز خلال أسبوع الموضة للعروس لموسم شتاء 2020.
وقد اخترنا لكِ أجمل فساتين زفاف منفوشة لشتاء 2020 من وحي بيوت الأزياء العالمية، لتستلهمي أفكارًا لفستان زفافِك، وتختاري الأنسب لكِ.

للمحجبات: فساتين سهرة منفوشة

فستان زفاف منفوش من التول مع تطريزات الورود

فساتين زفاف منفوشة
فساتين زفاف منفوشة


الورود الأنيقة لم تعد مرتبطة بموسم الربيع فقط، بل أبدعتها دار أزياء Monique Lhuillier كهذا الفستان المنفوش من التول، مع ذيل طويل وتطريزات الورود الملونة تمنح الصبيّة اطلالة شبابية كلها حيوية.


فستان زفاف أبيض بسيط مع الظهر المكشوف

فساتين زفاف منفوشة
فساتين زفاف منفوشة


أعجبنا أسلوب Carolina Herrera كارولينا هيريرا في اعتماد الفساتين البسيطة من دون تطريزات، والتي تركز أكثر على قصة مميزة للفستان، كهذا الموديل مكشوف الظهر من دون أكمام، مع الفيونكة كبيرة الحجم، مثالي للصبايا صاحبات الأرداف الممتلئة، والفساتين المنفوشة بشكل عام تناسب صاحبات هذا النوع من القوام.


فستان منفوش مع فتحة الساق

فساتين زفاف منفوشة
فساتين زفاف منفوشة


أما إذا كنتِ ترغبين بارتداء فستان منفوش وبالوقت نفسه تريدين إبراز ساقيكِ، أو مثلًا تتمتعين بقصر القامة، وترغبين بإضافة تفصيلة مختلفة تزيدكِ طولًا، فهذا الموديل من Oscar de la Renta أوسكار دو لارنتا، سوف يبدو مميزًا ومناسبًا لكِ باختيار الفستان الكريمي المنفوش مع فتحة الساق، ولا تنسي اختيار كعب عالٍ أنيق يلفت الأنظار، لأنّ موديل الفستان سيكشف جمال الكعب طوال الوقت.


بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من فساتين منفوشة شتاء 2020 لاطلالة مميزة.. ولا تنسي أن تخبرينا أيّ فستان أعجبكِ أكثر؟.

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X