أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رجل هندي يلقى حتفه.. والسبب 41 بيضة!

تحدى صديقه بقدرته على تناول 50 بيضة فلقيَ حتفه بعد البيضة الـ41
تعبيرية

يتمتع كل إنسان بجسد مختلف عن أجساد الآخرين، ولا يطيع الجسد في كل وقت أوامر ورغبات صاحبه بشيء فوق طاقته وإمكانياته، وتحدي الطعام لا يقوى عليه كل الرجال، خاصةً إذا كان رجلاً عادياً غير رياضي، ولم يخض دورة تدريب تدريجية على تناول مقادير الطعام؛ لهذا حين يأكل كمية ضخمة فجأة، فلا بد أن يكون لهذا الأمر نتيجة كارثية على صحته.


ويستحسن للحفاظ على حياتنا عدم تحميل أجسادنا ما لا طاقة لها به لمجرد إرضاء غرور تحدي الآخرين لنا، كما فعل رجل هندي، دفع حياته ثمناً لتحديه صديقاً له.


ومؤخراً أعلنت الشرطة الهندية عن وفاة رجل بحادث غريب بولاية أتر برديش مؤخراً، بعد مشاركته في تحدٍ يقضي بحصوله على ألفي روبية مقابل أكل 50 بيضة، حسبما نقل موقع التلفزيون الخاص الهندي «إن دي تي في»، وموقع «البيان».


وأفادت الشرطة أن الرجل البالغ من العمر 42 عاماً، كان برفقة صديقه في سوق بيبيغانج بمدينة جونبور، بهدف تناول البيض عندما نشب شجار بينهما؛ فقررا التحدي والرهان على ألفي روبية تُدفع لمن يستطيع منهما أكل 50 بيضة.


ووافق الرجل، ويُدعى سوبهاش ياداف، على الرهان وبدأ بتناول البيض؛ فأكل 41 بيضة، وكان على وشك تناول البيضة رقم 42، عندما انهار على الأرض فاقداً الوعي.


وأسرع السكان في نقله إلى مستشفى المنطقة؛ حيث أُحيل بعد ذلك إلى معهد سانجاي غاندي للدراسات العليا في العلوم الطبية، وتُوفي بعدها بساعات، وقال الأطباء إن سبب الوفاة كان الإفراط في تناول الطعام، في ما رفض أفراد عائلته التعليق على الحادث الأليم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X