بلس /أخبار

شاهد.. إنقاذ رجل مخمور سقط أمام القطار قبل لحظات من مروره

العامل البطل جون أوكونور
الرجل قبل لحظات من سقوطه
أوكونور والرجل بعد إنقاذه
أوكونور سحبه من الفور قبل لحظات من وصول القطار
سقط على السكة والقطار بطريقه إليه

تقمص عامل أمريكي بقطاع النقل في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا، دور البطل يوم الأحد الماضي 3 من تشرين الثاني/نوفمبر 2019، عندما تمكن من إنقاذ رجل مخمور سقط على سكة الحديد، قبل لحظات قليلة من مرور القطار؛ حيث كاد الرجل يلقى مصرعه بطريقة مروعة للغاية لولا ذلك العامل البطل.


ووفقاً لما ذكره موقع عربي بوست، نقلاً عن بيان وكالة النقل الأمريكية، أن العامل الشجاع جون أوكونور، كان مساء يوم الأحد الماضي على رأس وظيفته بوصفه مشرف نقل لدى خطوط قطارات منطقة خليج النقل السريع، في محطّة رينغ سينترال كوليسيوم في مدينة أوكلاند، وذلك خلال مغادرة الحشود الكبيرة من مباراة فريق رايدرز لكرة القدم الأمريكية.


فيديو الإنقاذ:

 


وتابع البيان، أن الرجل الذي سقط على سكة القطار وكاد يلقى حتفه حينها، كان مخموراً وغير متوازن على الإطلاق في تحركاته ومشيته. وأنه بغير قصد خطا خطوة على السكة الحديدية وكاد يسقط قبل لحظات قليلة من وصول القطار المسرع إلى المحطة. ووفقاً لما ذكرته شبكة إن بي سي نيوز NBC News، أنه في تلك اللحظات صرخ عامل النقل أوكونور على الرجل ليعود إلى الرصيف، ولكن لأنه لم يكن بكامل وعيه لحظتها؛ كان يتحرك ببطء شديد، ما دفع العامل للنزول إلى السكة وسحبه إلى الرصيف من كتفيه منقذاً حياته قبل ثوانٍ معدودة من وصول القطار.


وكانت وكالة خطوط القطارات، قد أشادت بالعمل البطولي الذي قام به جون أوكونور، من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية عبر تويتر، ووصفت أوكونور الذي يعمل ضمن كادرها منذ ما يزيد على الـ20 عاماً، بأنه بطل حقيقي ومتواضع، كما أرفقت الوكالة مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة لعملية الإنقاذ الخطيرة.

X