اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هذه حقيقة هروب أحمد عبدالله محمود من حكم بالحبس

سارة نخلة مع أحمد عبد الله محمود
سارة نخلة مع أحمد عبد الله محمود
سارة نخلة
سارة نخلة
5 صور

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الفترة الماضية عقب الإعلان عن هروب الفنان أحمد عبدالله محمود من مصر، عقب صدور حكم بحبسه في إحدى القضايا التي أقامتها ضده طليقته الفنانة السورية سارة نخلة، وتردد أن والدته تقوم ببيع مسكنها؛ لكي تجد له حلاً؛ حتى لا يتم سجنه.

وخلال الساعات القليلة الماضية نفى الفنان أحمد عبدالله محمود لعدد من المقربين منه كل ما تردد خلال الفترة الماضية، موضحاً أن ما تردد حول هروبه بعد صدور حكم بحبسه في قضية تبديد أمانة عارٍ تماماً من الصحة، وأنه متواجد حالياً في موقع تصوير مسلسله الجديد "روحين في زكيبة"، أو "اتنين في الصندوق"، الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الكوميديا، من بينهم حمدي الميرغني، أوس أوس، بيومي فؤاد، إنتصار، صلاح عبدالله، نهى عابدين، هايدي رفعت ورحاب الجمل. ومن تأليف لؤي السيد. وإخراج محمد مصطفى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عمال النظافة، وما يمرون به، ولكن بشكل كوميدي، ومن المقرر أن يطرح على الشاشات قبل حلول الموسم الرمضاني المقبل.

على ناحية أخرى، أكدت بعض المصادر المقربة من الفنان أحمد عبدالله محمود أن أزماته مع طليقته الفنانة سارة نخلة في طريقها للحل، بعد تدخل عدد من الفنانين لحل الأزمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"