عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

كيف تحصلين على اهتمام دائم من زوجك؟

الجلوس معاً، والتفاهم على الأمور الأساسية، التي تحكم علاقتهما، هي الطريقة الفضلى للمحافظة على علاقة عاطفيّة طويلة الأمد.
إذا شعرت أن زوجكِ يهملكِ ، فأنت بحاجة إلى التصرف بحكمة، لستِ بحاجة إلى مزيد من الشجار واللوم، كما أن المواجهة في هذه الحالة لن تأتِ بنتيجة إلا قبل اتخاذ بعض الإجراءات، تعرفي عليها في السطور التالية:

تابعي المزيد: 5 علامات تشير إلى انتهاء الحب بينكِ وبين زوجِك


1. أعطيه بعض الوقت


عندما يهملكِ زوجكِ، وبالكاد يستجيب حتى بعد أن تقول شيئًا ما عدة مرات ، هناك احتمالات أنه منشغل بأمور أخرى في ذهنه. لذا ، حاولي أن تعطيه بعض المساحة لاستكشاف الأشياء. في بعض الأحيان ، تحتاجي أنتِ وزوجكِ إلى أخذ استراحة وترك الأمور تسير في وتيرتها. بدلًا من القلق أو الغضب ، ابقِ هادئة ، وامنحيه وقتًا للعودة إلى طبيعته.

نصائح لعلاقة عاطفية طويلة الأمد
نصائح لعلاقة عاطفية طويلة الأمد


2.كوني لطيفة وإيجابية


حاولي ألا تدعي اهماله لكِ يؤثر عليكِ. قد يكون الأمر صعبًا، لكن الأفضل هو مقابلة اهماله بلطف وإيجابية، عندما تكوني كريمة وودودة معه في الأوقات العصيبة ، قد يدرك كيف أن سلوكه قد يؤذيكِ.


3. بدء محادثة صحية

نصائح لعلاقة عاطفية طويلة الأمد
نصائح لعلاقة عاطفية طويلة الأمد

العلاقة دون التواصل قد تؤدي إلى سوء الفهم. عادةً ما يتوقف الرجال عن التحدث عندما يكونون قلقين بشأن شيء ما ، وقد يتفاقم هذا مع مرور الوقت. يجب عليك الجلوس مع زوجكِ ومحاولة حثه على التحدث عنها. المحادثة الصحية أفضل من لعبة اللوم التي يتورط فيها الأزواج عندما يختلفون مع بعضهم البعض.


4. محاولة لتلبية احتياجاته

نصائح لعلاقة عاطفية طويلة الأمد
نصائح لعلاقة عاطفية طويلة الأمد


الرجال عادة لا يعبرون عن احتياجاتهم، قد يريدون شيئًا ولكن قد لا يطلبون ذلك دائمًا. لذا، حاولي التحدث معه و التعرف على ما يرديه وإن كان الأمر متاح لا مانع من تلبية ما يرغب فيه.
في حين أن هذه هي الأشياء يجب عليكِ القيام بها عندما يهملكِ زوجكِ ، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك الامتناع عنها.


أشياء يجب التوقف عنها إذا اهملك زوجكِ


قد تكون نواياك حسنة ، لكن أفعالكِ أو كلماتكِ تزيد الأمور سوءًا بينكِ وبين زوجكِ. إليك بعض الأشياء التي يجب عليكِ تجنبها:


1. لا تجادلي

نصائح لعلاقة عاطفية طويلة الأمد
نصائح لعلاقة عاطفية طويلة الأمد


قد تغضبي من زوجكِ عندما يمضي وقتًا أطول مع الأصدقاء أو عندما ينسى شيئًا ما أو عندما لا تكون حياتكِ الجنسية رائعة. لكن الجدال والقتال لن يجلب لك أي نتيجة. لذا ، بدلاً من أن تفقدي أعصابكِ يمكنكِ الجلوس والتحدث عن مشكلتكِ. المفتاح هنا هو التحكم في النفس والهدوء.


2. لا تستدعي أمور من الماضي


إذا حدث خطأ ما في الماضي ، فيجب تركه عندما تريدين رؤية مستقبل سعيد مع زوجكِ. إذا كنتِ تستدعي الماضي دائمًا، فهذا يعني أنك تعاقبي شريككِ.


3.لا تمنعي مشاعره


عندما يهملكِ زوجكِ لا تتجاهله. الزواج ليس لعبة أو منافسة حيث يفوز شريك واحد. تفهمي مشاعره بغض النظر عن ما يمر به. إذا تكلم استمعي إليه.

تابعي المزيد: عشق الرجال يأتي من هذه الأمور

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X