لايف ستايل /ديكور

ديكورات غرف نوم المشاهير الأكثر أناقة

ديكورات غرف نوم المشاهير الأكثر أناقةً
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
أنجلينا جولي Angelina Jolie
ناتالي بورتمان Natalie Portman
جوني ديب Johnny Depp
جنيفر لورانس Jennifer Lawrence
كريس جينر Kris Jenner
سيندي كروفورد Cindy Crawford
ماثيو بيري Matthew Perry

يمكن تطبيق ديكورات غرف نوم مستلهَمة من غرف نجوم هوليوود، حتَّى لو كان منزلك متواضعًا. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صور غرف نوم المشاهير، في الآتي:


ماثيو بيري

الأبيض يطغى على مكوِّنات غرفة نوم ماثيو بيري Matthew Perry الرئيسة


اشترى نجم مسلسل "الأصدقاء" Friends ماثيو بيري Matthew Perry "بنتهاوس"، بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، وذلك في لوس أنجلوس سنة 2017. وفي غرفة النوم الرئيسة في المنزل، يطغى اللون الأبيض على المكوِّنات، ما يُضفي السكينة في هذه المساحة، التي يتصدَّرها سرير مزدوج يتموضع قبالة واجهات الزجاج المُطلَّة على معالم المدينة.


ناتالي بورتمان

لقطة لغرفة نوم ناتالي بورتمان Natalie Portman


تحتوي غرفة النوم الرئيسة، بمنزل ناتالي بورتمان Natalie Portman على أبواب زجاج منزلقة ضخمة، تقود إلى الـ"ترَّاس"، وهي توفِّر إطلالات جذَّابة على المحيط الهادئ القريب. الأثاث عبارة عن سرير ضخم ومنطقة جلوس منفصلة. وتحتوي غرفة النوم أيضًا على حمَّام داخلي، مع حوض استحمام.


أنجلينا جولي

غرفة النوم أنجلينا جولي Angelina Jolie الرئيسة تمتاز بديكورات تقليديَّة تتبع طراز القصر المترف


في قصر أنجلينا جولي Angelina Jolie الذي تبلغ تكلفته 19 مليون جنيه إسترليني، تمتاز غرفة النوم الرئيسة بديكورات تقليديَّة تتبع طراز القصر المترف، مع سجَّادة مشغولة من النسيج وخشب داكن اللون ومدفأة مفتوحة.


كريس جينر

غرفة نوم كريس جينر Kris Jenner تحيل إلى جناحٍ من أجنحة الفنادق المترف


في منزل والدة "الأخوات كارداشيان" كريس جينر Kris Jenner، الواقع في حيِّ "هيدن هيلز" بولاية "كاليفورنيا"، تحيل غرفة النوم الرئيسة في الطبقة الأرضيَّة إلى جناحٍ من أجنحة الفنادق المترفة. وهي تحتوي  على موقد، وتنفتح على الفناء الخلفي.


جنيفر لورانس

غرفة نوم جنيفر لورانس Jennifer Lawrence هادئة في ديكوراتها


في شقَّة الممثلة الأمريكيَّة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence الواقعة في "443 غرينتش"، يُعبّر الديكور في غرفة النوم عن الهدوء، مع برودة اللون الأزرق على مخدَّات السرير وغطائه، واللوحات التي تفصل بين النوافذ. ويحلّ الرمادي على مكوِّنات الغرفة الأساسية، ليؤمن الهدوء المطلوب في هذه الغرفة الرحبة.


سيندي كروفورد

لقطة لغرفة نوم سيندي كروفورد Cindy Crawford


يحتوي منزل سيندي كروفورد Cindy Crawford الجديد على خمس غرف نوم، بما في ذلك الجناح الرئيس الذي يضمُّ حمَّامًا. الغرفة الفسيحة مفروشة بسرير بالحجم الملكي، وطاولات خشب، بالإضافة إلى كرسيين يطلَّان على الحديقة الخلفيَّة. تضيف قطعتان من الأعمال الفنيَّة المعلقة على الجدران طابعًا جذَّابًا إلى الديكور المحايد.


جنيفر لوبيز

لقطة في غرفة نوم جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

 

في منزل النجمة العالميَّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الواقع في "مانهاتن"، تحكم الأناقة والعصريّة مكوِّنات غرفة النوم، حيث السرير المزدوج والمُزوَّد بأربعة أعمدة هو نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الشرفة، لتنعم المالكة بإطلالة جذَّابة، فيما هي مستلقية على فراشها ومُغطَّاة بالغطاء الفرو. ويتقدَّم السرير مقعد الـ"شيزلونغ"، المكسو بالقماش البيج، لتستريح عليه المالكة أثناء القراءة.


جوني ديب

غرفة نوم جوني ديب Johnny Depp تتصف بالغرابة


في شقَّة الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp التي تتصف ديكوراتها بالغرابة، تجتمع الألوان الكلاسيكيَّة في تشكيل غرفة النوم الرئيسة، حيث اللون الأبيض يبرز على مفرش السرير. أمَّا الرمادي فيغلّف الوسائد، ويتلألأ الأسود على الأرضيَّة اللمَّاعة. ويلفت الجدار الجانبي في تصميمه من الحجارة، ليضفي الحيويَّة على المساحة التي تعكس شخصية الممثّل. وعلى الرغم من الطابع الذكوري المهيمن على الغرفة، إلّا أنّ الأخيرة لا تخلو من اللمسات الناعمة، ولا سيّما المشلح على جانب السرير المعدّ من الصوف الأبيض.

تابعوا أيضًا:

أفكار ديكور مجالس شتوية في صور

أفكار ديكورات مجالس شتوية

ديكور اسقف مطابخ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X